العدد 4975 - الأربعاء 20 أبريل 2016م الموافق 13 رجب 1437هـ

5 نجوم في البريميرليغ يشعلون الصراع بين ريال مدريد وبرشلونة... فمن هم؟

يقدم الكثير من اللاعبين أداء أكثر من رائع في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم وبسبب سقوط معظم الكبار وتألق فرق أخرى ظهرت الكثير من المواهب الشابة والجديدة التي من المتوقع أن تشعل سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وبالطبع تتحدث الكثير من الصحف الإسبانية والإنجليزية عن العروض المقدمة من قطبي الليغا ريال مدريد وبرشلونة ورغبتهم في التعاقد مع هؤلاء اللاعبين الموسم المقبل من أجل تعزيز صفوفهم.

وكما نعلم جميعًا فإن كلاسيكو الانتقالات يشتعل دائمًا بين النادي الملكي والعملاق الكتالوني على أكثر من لاعب وسنعرض لكم أبرز 5 مواهب يتنافس عليها الغريمين في الدوري الإنجليزي الممتاز:

1- إيدن هازارد

إيدن هازارد
إيدن هازارد

بالرغم من التراجع الكبير في مستوى النجم البلجيكي هازارد لاعب نادي تشيلسي إلا أنه يعد أحد المواهب الرائعة في القارة العجوز وكانت هناك الكثير من التقارير التي تتحدث عن رغبة النادي الملكي في التعاقد معه الصيف المقبل.

وقد صرح زيدان المدير الفني الحالي للفريق بهذا من قبل قائلًا: "هازارد هو اللاعب المفضل لدي بعد رونالدو وميسي ودائمًا ما أكون مستمتع بمشاهدته وأتمنى أن ينضم لريال مدريد، فأنا أعلم جيدًا أنه سيستعيد مستواه قريبًا".

كما قال لاعب البلوز أيضًا: "بالطبع أتمنى اللعب مع زيدان، عندما كنت صغيرًا كنت دائمًا ما أتابعه وأشاهد مبارياته لساعات ولكنني أشعر بالسعادة في تشيلسي ولا أعلم ما الذي سيحدث بالمستقبل".

2- رياض محرز

 رياض محرز
رياض محرز

يقدم النجم الجزائري مستوى أكثر من رائع مع فريقه ليستر سيتي الذي يتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز حاليًا متفوقًا على كل الكبار ويعد محرز أحد أهم نجوم الفريق إلا جانب جيمي فاردي ولذلك تسعى الكثير من الأندية الكبرى للتعاقد معه خلال موسم الانتقالات الصيفية القادم.

وتحدثت الكثير من الصحف الإسبانية عن رغبة إدارة البلوغرانا في التعاقد مع اللاعب الذي أكد أنه من عشاق الفريق الكتالوني وقال عنه أسطورة الفريق تشافي هيرنانديز: "إنه لاعب رائع وقد خطف اهتمام الجميع، قدومه إلى برشلونة سيكون مفيد للفريق".

وقال الدولي الجزائري: "أتمنى أن ألعب يوم بجوار ميسي، هذا ليس حلم أو هدف ولكن أعتقد أن الجميع يرغب في اللعب معه في يوم من الأيام".

3- هاري كين

هاري كين
هاري كين

يعد المهاجم الإنجليزي لاعب توتنهام هو هداف البريمير ليغ حتى الآن وكان أيضًا هداف الموسم الماضي حيث أن الدولي الإنجليزي يعتبر أحد أفضل المهاجمين في العالم بالوقت الحالي وتتنافس الكثير من كبار الأندية الأوروبية لضمه خلال الصيف المقبل وأبرز تلك الأندية ريال مدريد.

حيث أن صاحب ال22 عامًا سيكون الخل الأمثل للنادي الملكي خلال الفترة المقبلة بسبب غياب البدلاء في الخط الهجومي وإصابات بنزيمة المتكررة وتراجع مستواه، ولكن من المتوقع أن تكلف تلك الصفقة الفريق الكثير من الأموال كما فعلت صفقة انتقال غاريث بيل من سبيرز إلى الميرنغي من قبل.

4- فيليب كوتينهو

فيليب كوتينهو
فيليب كوتينهو

يعد النجم البرازيلي لاعب نادي ليفربول أحد الأهداف الهامة لنادي برشلونة حيث أن الأسطورة والقائد السابق تشافي قد رحل عن الفريق الموسم الماضي كما بلغ الرسام إنيستا عامه ال31 مؤخرًا مما أضعف كثيرًا خط وسط البلوغرانا وذلك هو السبب الأساسي في تراجع مستوى الفريق بنهاية الموسم الحالي.

وتحدث نجم برشلونة البرازيلي نيمار عن قدوم مواطنه قائلًا: "أرى الكثير من لاعبي البرازيل متألقين حاليًا ولكن أعتقد أن كوتينيو هو المناسب للبرسا وسيقدم لنا الكثير".

وتحدثت بعض الصحف أيضًا حول اللعب بجوار ميسي وسواريز ونيمار وإنيستا وأن ذلك سيفيد اللاعب كثيرًا كما أنه سيفوز بالعديد من البطولات مع الفريق الكتالوني كما فعل سواريز وماسكيرانو الذين لعبوا في صفوف الريدز ثم انتقلوا للبلوغرانا.

5- سيرخيو أغويرو

سيرخيو أغويرو
سيرخيو أغويرو

وأخيرًا يأتي المتألق الأرجنتيني أغويرو لاعب مانشستر سيتي والذي أكمل مؤخرًا 100 هدف في الدوري الإنجليزي الممتاز وبالطبع يعد أحد أفضل مهاجمي العالم بالوقت الحالي ولذلك يحظى بإهتمام كبير من إدارة النادي الملكي.

حيث أن ريال مدريد يرغب في تعزيز الخطوط الهجومية لديه وربما يكون الدولي الأرجنتيني هو الحل في ذلك بعد تراجع مستوى مهاجمين النادي الملكي.

وكما ذكرت صحيفة "ماركا" والصحف الإسبانية فإن الميرنغي مستعد لدفع الكثير من الأموال من أجل ضم نجم السيتزنز الذي سيكون إضافة كبيرة للفريق في المواسم المقبلة

يذكر أن أغويرو سيواجه نادي العاصمة مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بالموسم الحالي من أجل صراع الوصول لنهائي ميلان وتحقيق الحلم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:22 ص

      كلهم مايصلحون لا الى الريال ولا الى برشلونه لاعب الريال او برشلونه يجب ان يكون لاعب غير ناقص متكامل

اقرأ ايضاً