العدد 4975 - الأربعاء 20 أبريل 2016م الموافق 13 رجب 1437هـ

العاهل يبحث مع ولي عهد أبوظبي آخر تطورات الأحداث الإقليمية والدولية

استقبل عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، بمقر إقامة جلالته في الرياض، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بحضور ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ووزير خارجية دولة الإمارات العربية المتحدة سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وذلك على هامش مشاركة جلالته في أعمال القمة الخليجية الأميركية.

وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين في المجالات كافة وهو ما يعكس عمق الروابط وتميز العلاقات بين البلدين القائمة على أواصر الأخوة ووشائج القربى.

كما جرى استعراض مسيرة مجلس التعاون لدول الخليج العربية، والتأكيد على حرص البلدين على دعم العمل الخليجي المشترك وكل ما من شانه أن يعزز وحدة المجلس ويخدم مسيرته المباركة ويعمق روابط التعاون الأخوي بين دوله ويحقق الخير والازدهار والتقدم لشعوبه.

وتم خلال اللقاء تناول آخر تطورات الأحداث الإقليمية والدولية وتبادل وجهات النظر حول عدد مـن القضايا ذات الاهتمـام المشتـرك.

كما تم استعراض أهم النقاط المدرجة على جدول أعمال القمة التي ضمت قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية مع الرئيس باراك أوباما.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً