العدد 4976 - الخميس 21 أبريل 2016م الموافق 14 رجب 1437هـ

راموس: زيدان يملك أشياء يفتقدها بينيتيز وهذا ما سيجعل موسمنا عظيمًا!

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

أجرى الدولي الإسباني وقائد ريال مدريد "سيرخيو راموس" حوارًا صحفيًا مطولاً مع إذاعة "كادينا" كوبي حلل فيه العديد من النقاط التي تخص النادي الملكي والتي كان أبرزها مرتبطًا بدوري أبطال أوروبا وحالة الدولي البرتغالي "كريستيانو رونالدو" الذي كان قد خرج من مباراة فياريال متألمًا، بحسب ماذكره موقع كول الإلكتروني.

ففي حديثه عن إمكانية لعب الدون ضد مانشستر سيتي يوم الثلاثاء القادم قال "إنه أمر ينتظره كافة مشجعي الفريق ونحن أيضًا. نحن نعرف أهمية كريستيانو رونالدو بالنسبة للفريق ونتمنى أن يكون حاضرًا رفقتنا. بعد القلق حول وضعيته في المباراة الأخيرة، أتمنى ألا تكون هناك أية إصابة"

 وعن رغبة اللاعب الجامحة في المشاركة في كافة المواجهات "نحن نعلم جميعًا أن رونالدو يملك طموحات كبيرة ، فهو يريد دائمًا اللعب وتسجيل الأهداف حتى لو كنا نائمين"

أما عن حظوظ فريقه في الظفر بالليجا " سنرى ما الذي سيحصل في الجولات القادمة وبكل تأكيد ستكون كل مواجهة لنا بمثابة نهائي"

وفي حديثه عن دوري أبطال أوروبا "لقد قدمنا مباريات كبيرة في المسابقة باستثناء مواجهة الذهاب ضد فولفسبورج. نحن الآن ننتظر نصف النهائي بفارغ الصبر ونتمنى أن نحقق فيه نتائج طيبة، فالظفر بلقب جوري الأبطال سيجعل موسمنا عظيمًا"

وأنهى الماتادور الإسباني حواره مؤكدًا أن زيدان يملك أشياء يفتقدها المدرب السابق "بينيتيز" "من الواضح أنه مع زيدان هناك انسجام لم يكن مع بينيتيز وذلك لأن زيزو قريب من اللاعبين ولديه إحساس عميق بالكل".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً