العدد 4976 - الخميس 21 أبريل 2016م الموافق 14 رجب 1437هـ

الإمارات تخصص 4 مليارات دولار دعماً لمصر

قالت صحيفة "الخليج" الإماراتية إن الرئيس الإماراتي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان أمر ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في ختام زيارته لجمهورية مصر العربية بتقديم مبلغ 4 مليارات دولار دعماً لمصر اثنان مليار منها توجه للاستثمار في عدد من المجالات التنموية في مصر واثنان مليار وديعة في البنك المركزي المصري لدعم الاحتياطي النقدي المصري.

يأتي هذا الدعم في اطار التعاون والتنسيق الاستراتيجي بين البلدين ومن منطلق موقف دولة الإمارات الثابت في دعم مصر وشعبها الشقيق لتعزيز مسيرة البناء والتنمية وتقديرا لدورها المحوري في المنطقة .

وجدد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد موقف الإمارات الداعم لمصر وشعبها في تحقيق تطلعاته في الاستقرار والتنمية والبناء مشيرا سموه إلى أن مصر تعد ركيزة للاستقرار وصمام آمان للمنطقة بما تمثله من ثقل استراتيجي وأمني ودورها الريادي في المنطقة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 7:59 م

      مب المشكلة يا خوي

      انهم اتعبوا من كثر ما يضخون في الاقربون بس ما في فايدة كلها .....ليما انينو وقالوا ما في حل بلد مساحتها ما تيي 700 كلم من أصغر دول العالم وعندها بترول وعدد سكانها الأصليين ما يوصل نص مليون وكل ما يدفعون مب شايفين أي تغير شتبيهم يسوون

    • زائر 1 | 3:03 م

      الاقربون اولى بالمعروف

      الاقربون اولى بالمعروف ايها الجار الخليجي

اقرأ ايضاً