العدد 4976 - الخميس 21 أبريل 2016م الموافق 14 رجب 1437هـ

الأهلي ينظم بطولة فيصل وفؤاد كانو الرمضانية الأولى

 

ينظم النادي الأهلي بطولة فيصل وفؤاد كانو الرمضانية الأولى للألعاب الرياضية (كرة القدم، كرة قدم الصالات، الكرة الطائرة وكرة السلة)، وذلك خلال النصف الأول من شهر رمضان المبارك على ملاعب النادي الأهلي في الماحوز ويديرها عضو مجلس الإدارة علاء الحلواجي.

وقال أمين السر العام بالنادي الأهلي أحمد العلوي: "بدأ التسجيل في جميع الألعاب بحيث يتكفل كل شخص بإحضار فريق كامل في كل لعبة، وتنطلق المنافسات خلال الأيام العشرة الأولى من شهر رمضان، على أن تختتم المباريات قبل حلول النصف من الشهر الكريم".

وأضاف العلوي "خصص النادي جوائز نقدية وتذكارية للفائزين بالمراكز الأولى، وسيتكفل النادي بتجهيز الفرق المشاركة باللباس الرياضي، ونهدف من تنظيم البطولة إلى تقوية الجانب الاجتماعي في النادي الذي يتطلع إلى مزيد من المشاركة مع مختلف فئات المجتمع، لذلك جاء تنظيم هذه البطولة دون أن يتحمل أي فريق مسؤولية مادية فيما يتعلق بتجهيز لاعبيه".

وأشار العلوي إلى أن النادي منح مسؤولية كل لعبة إلى إداري يشرف على تسجيل الفرق ويمكنها التواصل معه منذ الآن في كل ما يتعلق بالبطولة، إذ يمكن للراغبين في المشاركة في منافسات كرة القدم الاتصال على الرقم الآتي: 33380077 وعلى الراغبين في التنافس في كرة قدم الصالات التسجيل على الرقم الآتي: 36007677، ويتعين على الراغبين في الاشتراك في منافسات الكرة الطائرة الاتصال على 33332337 بينما يمكن التسجيل في منافسات كرة السلة على هذا الرقم 39800228.

وبيّن العلوي أن النادي سيعمل منذ الآن على الاستعداد للبطولة في مسابقاتها الأربع بهدف إنجاحها وتحقيق أعلى نسبة تميز ممكنة من خلال كوادر متميزة في العمل الإداري.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:05 ص

      خطوة زينة ونتمنى نشوف فعاليات ممتازة للنادي الاهلي ويتم اكتشاف لاعبين من خلال هذي البطولة

اقرأ ايضاً