العدد 4976 - الخميس 21 أبريل 2016م الموافق 14 رجب 1437هـ

كلوب يخشى صحوة نيوكاسل تحت قيادة بينيتيز

لندن - خدمة رويترز الرياضية العربية 

تحديث: 12 مايو 2017

دعا مدرب ليفربول يورغن كلوب جماهير فريقه إلى مساندته بكل قوة عندما يعود رافائيل بينيتيز وفريقه الحالي نيوكاسل يونايتد المهدد بالهبوط من الدوري الانجليزي الممتاز إلى ملعب انفيلد غدا (السبت).

وقال كلوب الذي يأمل في تكرار نجاح بينيتيز مع ليفربول خلال مؤتمر صحافي "إنه مدرب ناجح جدا ويتمتع بشخصية رائعة. أدعوكم إلى التشجيع بكل قوة. هذه هي الطريقة التي ترحبون بها بصديق قديم رائع."

وتابع "لا يزال بينيتيز عالقا في الأذهان هنا. لا يمكن لأحد أن ينسى الأيام الرائعة التي قضاها مع الفريق."

وقضى الاسباني بينيتيز ستة أعوام في ليفربول وقادهم للفوز بدوري الأبطال في 2005 عندما عدلوا تأخرهم 3-صفر أمام ميلانو في اسطنبول إلى انتصار في النهائي بركلات الترجيح.

كما قادهم إلى النهائي في 2007 وفاز بكأس الاتحاد الانجليزي في 2006 وكان يقودهم دائما للمنافسة بقوة على لقب الدوري الممتاز لكنه أخفق في الفوز به معهم.

ودرب بينيتيز أندية انترناسيونالي وريال مدريد بعد رحيله عن ليفربول. والآن يعمل جاهدا على إبقاء نيوكاسل بين الكبار في الدوري الممتاز بعدما حل بدلا من المدرب ستيف مكلارين.

وفاز نيوكاسل على سوانزي سيتي وتعادل مع مانشستر سيتي ليعزز آماله في البقاء قبل أربع مباريات من النهاية.

وقال كلوب الذي يتأخر فريقه بخمس نقاط وراء مانشستر يونايتد خامس الترتيب وتتبقى له مباراة "لا يظهر نيوكاسل كفريق يواجه الهبوط وهذا ما يظهر قوة الدوري الممتاز."

وتابع "يمرون بفترة رائعة لكننا نرغب في مواصلة الفوز بالنقاط هنا. ويجب أن نظهر ذلك غدا السبت."





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً