العدد 4977 - الجمعة 22 أبريل 2016م الموافق 15 رجب 1437هـ

سيجيموند ترافق كريبير للدور قبل النهائي ببطولة شتوتجارت

صعدت الألمانية انجليك كريبير للدور قبل النهائي من بطولة شتوتجارت الدولية لتنس السيدات ورافقتها مواطنتها لاورا سيجيموند.

وحققت كريبير، المصنفة الثالثة على العالم، فوزها الرابع على نافارو في الست مواجهات التي جمعتهما في ساعة و12 دقيقة، لتبقى على آمالها في حصد لقبها الثاني هذا العام بعد نجاحها المفاجئ في بطولة أستراليا المفتوحة وتتويجها باللقب.

واحتاجت سيجيموند، المصنفة رقم 71 على العالم والتي اعتزلت التنس في عام 2012 للحصول على بكالريوس في علم النفس ،والتي عادت للعبة مؤخرا، لأربع دقائق إضافية لتتغلب على الإيطالية روبيرتا فينشي المصنفة السادسة 6 - 1 و6 - .4

ولم تخسر سيجيموند في أي مجموعة رغم انها تأهلت للمرة الأولى للدور قبل النهائي في إحدى بطولات الرابطة العالمية للاعبات التنس المحترفات.

وتواجه أكبر اختبار لها يوم السبت عندما تلتقي مع البولندية أنجيسكا رادفانيسكا المصنفة الأولى في البطولة والثانية على العالم، والتي تأهلت للدور قبل النهائي، للمرة الخامسة في الست بطولات التي خاضتها هذا الموسم، بتغلبها على التشيكية كارولينا بليسكوفا 6 - 2 و7 - 6 (10 - 8).

وتلتقي كريبير غدا السبت مع بيترا كفيتوفا التي تغلبت على جاربين موجوروزا 6 - 1 و3 - 6 و 6 .0-

وتغلبت كفيتوفا على كريبير في أربع مواجهات من أصل سبع جمعتهما.

وكانت نافارو قد تغلبت على كريبير في مباراتهما الوحيدة التي جمعتهما على الملاعب الرملية في الدور الثاني من البطولة نفسها العام قبل الماضي.

وقالت كريبير :" حاولت أن ألعب بشراسة من البداية. ارتفعت ثقتي بعد الفوز بلقب بطولة أستراليا المفتوحة.. أحاول دائما أن أبذل أقصى جهد لي في هذه البطولة التي تقام في بلدي".

وصعدت كريبير للمرة الثالثة على التوالي في الدور قبل النهائي بعدما وصلت الى نفس الدور ببطولة ميامي وتشارلستون.

وقالت كريبير :" الضغط أصبح اكبر مما كان عليه في بطولة أستراليا المفتوحة. ولكنني أعلم كيف أتعامل معه. أؤمن بنفسي أكثر. أنا في حالة جيدة تكفي للتغلب على أي منافس والفوز باي بطولة".

من جانبها قالت سيجيموند :" إنه امر لا يصدق. الجماهير دفعتني لتقديم أقصى ما عندي. ابتعدت قليلا في المجموعة الثانية ولكنهم دعموني".

اما كفيتوفا فقالت :" كان الشوط الثاني (من المجموعة الأخيرة) هو مفتاح الفوز. كنت أضغط بشكل جيد في المجموعة الأولى ولكنه كان أكثر بكثير في المجموعة الثانية".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً