العدد 4977 - الجمعة 22 أبريل 2016م الموافق 15 رجب 1437هـ

سينا منفردي يحرز برونزية "عالمية أبوظبي" للجوجيتسو

أبوظبي – اتحاد الدفاع عن النفس 

تحديث: 12 مايو 2017

تواصلت انجازات الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس بتحقيق الميدالية البرونزية لمساعد المدرب الوطني واللاعب الذي مثل البحرين المخضرم سينا منفردي (وزن 62 كيلوغرام للحزام الأسود) وذلك بصعوده على منصة التتويج ببطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو التي اختتمت اليوم السبت على صالة مدينة خليفة الرياضية تحت رعاية ولي عهد أبوظبي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بحضور رئيس الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس أحمد الخياط ونائبه عمر عبدالعزيز بوكمال ورئيس الاتحاد الآسيوي والإماراتي للجوجيتسو عبدالمنعم الهاشمي وعدد من كبار الشخصيات.

ورفع أحمد الخياط أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة وإلى ممثل عاهل البلاد المفدى للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

مؤكداً أن دعم سموه ساهم بمزيد من الحصاد للعبة الجوجيتسو التي اعتمدت رسمياً قبل أشهر قليلة، وقدم التهاني إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة مؤسس منظمة khk mma الذي يعتبر من أكبر الداعمين لرياضات الدفاع عن النفس.

وأعرب الخياط عن بالغ سروره بحصول اللاعب سينا منفردي على الميدالية البرونزية في وزن 62 كيلوغرام ببطولة الأساتذة للحزام الأسود، مشيراً إلى أن اللاعب قدم مستويات رفيعة ساهمت بصعوده لمنصة التتويج.

كما قدم الخياط التهاني إلى وزير الداخلية الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة بمناسبة حصول اللاعب عيسى حسن الحسن على الميدالية البرونزية في وزن فوق 94 كيلوغرام في البطولة نفسها، مشيداً بالمستويات الرفيعة التي قدمها اللاعب.

مشوار ناجح

تكلل مشوار سينا منفردي بالنجاح على رغم خسارته في الدور نصف النهائي في منافسات وزن 62 كيلوغرام الأساتذة للحزام الأسود من البرازيلي فيليبي بالأفضلية.

وفي تحديد المركزين الثالث والرابع والمنافسة على الميدالية البرونزية، قدم سينا منفردي نزال مميز واستطاع أن يتفوق على البرازيلي ماركوس الذي أعلن استسلامه بعد دقيقتين من انطلاق النزال. إذ لم يقاوم اللاعب البرازيلي المستوى الرفيع الذي قدمه رضا منفردي ليرفع البرازيلي الراية البيضاء معلناً استسلامه وإعلان فوز لاعبنا سينا منفردي بالميدالية البرونزية.

وأعرب سينا منفردي عن بالغ سعادته بهذا الانجاز الذي يضاف لانجازات مملكة البحرين في لعبة الجوجيتسو، إذ أكد أن طموحه كان المنافسة على الميدالية الذهبية لكنه لم يوفق في الدور نصف النهائي.

وقال: "أنا سعيد بالحصول على البرونزية، يعد هذا انجاز كبير ويعطينا دافع كبير لتقديم الأفضل في البطولات المقبلة، أود أن أقدم تحية كبيرة لجميع اللاعبين على مساندتهم وللمدرب رضا منفردي، وأيضاً المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط الذي يسهل كافة الأمور المتعلقة بالمنتخب الوطني للجوجيتسو".

وسادت الأجواء المثالية بعثة منتخبنا للجوجيتسو بعد انجاز البرونزية.

 

اليوم عودة البعثة

تعود بعثة منتخبنا الوطني للجوجيتسو ظهر اليوم الأحد إلى مملكة البحرين بانجاز جديد بعد حصول سينا منفردي على الميدالية البرونزية.

وضمت بعثة المنتخب الوطني مستشار لعبة الجوجيتسو المدرب رضا منفردي ومساعده اللاعب سينا منفردي و6 لاعبين هم علي منفردي وحسين علي ووليد مراد وعبدالله سينا ومحمد بودريس وحسن عياد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً