العدد 4977 - الجمعة 22 أبريل 2016م الموافق 15 رجب 1437هـ

ناصر بن حمد يدشن الموقع الإلكتروني لـ "الخيرية الملكية"

ضاحية السيف - المؤسسة الخيرية الملكية 

تحديث: 12 مايو 2017

دشن ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الملكية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، الموقع الإلكتروني الجديد الخاص بالمؤسسة الخيرية الملكية، والذي يحتوي على كل المعلومات الخاصة بعمل المؤسسة من رعاية للأيتام والأرامل ومساعدات إنسانية وشراكة مجتمعية ومشاريع تنموية محلية وخارجية، بخدمات وأبواب جديدة تخدم المستفيدين وتسهل من إجراءات الاستفادة من الخدمات.

ويعرض الموقع مجموعة من الصور التي تبين الجانب الإنساني للوالد القائد الرئيس الفخري للمؤسسة الخيرية الملكية جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، إلى جانب صور تعكس المواقف الإنسانية لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

ويتكون الموقع الإلكتروني من عدة أبواب منها أيتام وأرامل، المساعدات الإنسانية، المشاريع الوقفية، الإغاثات الخارجية، محصلات وأرقام، إصدارات المؤسسة، آخر الأخبار والفعاليات، خدمات المؤسسة، طرق التواصل والأرقام الخاصة بالمؤسسة، الشراكة المجتمعية، ويمكن للراغبين في التبرع اختيار البند الخاص وطرق التبرع المناسبة.

كما تتوفر على الموقع الإلكتروني الجديد كل الاستمارات الخاصة بتقديم الطلبات سواء طلبات أسر جديدة أو مساعدات إنسانية، إلى جانب الشروط والأوراق المطلوبة في كل بند.

ويمكن تصفح موقع المؤسسة الخيرية الملكية عبر الرابط التالي www.rco.gov.bh.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً