العدد 4977 - الجمعة 22 أبريل 2016م الموافق 15 رجب 1437هـ

تكليفات آسيوية عديدة لحكام الكرة البحرينية


الرفاع – اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

تلقى الاتحاد البحريني لكرة القدم الكثير من التكليفات الخاصة بالأطقم التحكيمية البحرينية من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لإدارة المباريات الآسيوية والمشاركة في دورات وورش العمل الخاصة بالتحكيم.

وسيكون الحكم الدولي البحريني عمار إبراهيم محفوظ حكماً رابعاً في مباراة مزايا سبورت المالديفي وموهون باجان الهندي ضمن منافسات كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم التي ستقام يوم الأربعاء 27 أبريل/نيسان الجاري.

وسيدير الطاقم البحريني الدولي المكون من حكم الساحة نواف شكرالله ومساعديه ياسر تلفت وإبراهيم سبت والحكم الرابع عمار محفوظ مباراة غوانزهو ايفرجراند الصيني وسيدني الاسترالي ضمن منافسات دوري أبطال آسيا لحساب المجموعة الثامنة والتي ستقام يوم الثلثاء 3 مايو/أيار المقبل.

وبشأن دوري أبطال آسيا أيضاً، سيدير الحكم الدولي علي السماهيجي مباراة بوريرام يونايتد التايلندي وشندونغ الصيني ومساعديه الدوليين محمد جعفر ونواف شاهين في اللقاء الذي سيقام الأربعاء 4 مايو المقبل.

كما تلقى اتحاد الكرة متمثلاً بلجنة الحكام، تكليفات آسيوية للمشاركة في إدارة مباريات كأس الاتحاد الآسيوي، إذ سيشارك جميل جمعة ومحمد جعفر في إدارة مباراة تامبنيز روفرز السنغافوري وسيلنجمور الماليزي التي ستقام في العاشر من شهر مايو المقبل في سنغافورة.

وسيكون الحكم الدولي المساعد نواف شاهين مساعداً للطاقم التحكيمي الذي سيدير لقاء موهون باجان الهندي وجنوب الصين من هونغ كونغ ضمن منافسات المجموعة السابعة لكأس الاتحاد الآسيوي والتي ستقام الأربعاء 11 مايو المقبل.

وسيشارك المساعد الدولي ياسر تلفت والحكم المساعد الدولي إبراهيم سبت في ورشة عمل للحكام المساعدين المرشحين للمشاركة في كأس العالم بروسيا 2018، إذ ستقام ورشة العمل في مدينة أغادير المغربية خلال الفترة من 22 حتى 28 مايو المقبل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً