العدد 4977 - الجمعة 22 أبريل 2016م الموافق 15 رجب 1437هـ

افتتاح دورة المستوى الأول الآسيوية لمدربي كرة الصالات

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

بدأت اليوم الدورة الآسيوية للمستوى الأول لمدربي كرة الصالات، وذلك في قاعة المؤتمرات بمقر الاتحاد البحريني لكرة القدم، في وقت تستمر محاضراتها حتى 28 من الشهر الجاري.

وافتتح الأمين العام للاتحاد حسن إسماعيل مراسم الدورة، والتي يحاضر فيها المحاضر الآسيوي عيسى فلاح سعدون من دولة الكويت الشقيقة، في وقت يشارك في الدورة 19 دارسا.

وشهد الافتتاح حضور عضوي لجنة الصالات والشواطئ بالاتحاد أحمد العامر وسيرين قمبر.

ونقل الأمين العام تحيات رئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة وأعضاء مجلس الإدارة للدارسين والمحاضر المشرف على الدوري.

وأكد أن إقامتها يأتي ضمن اهتمام الاتحاد لشمولية العمل على جميع المستويات والمجالات المتعلقة بأنشطة الاتحاد، إذ يولي الاتحاد اهتماما بالغا بلعبة الصالات ويحرص على إقامة الدورات التطويرية المتعلقة بها بشكل مستمر.

وأشار حسن إسماعيل إلى أن لعبة الصالات في طور التأسيس ولازالت ناشئة في المنطقة الخليجية.

وقال إن عمل الاتحاد لهذا الجانب يبدأ من القاعدة، مبينا أن الكوادر الفنية لمدربي اللعبة سيحصلون على هذه الدورات في المستقبل بشكل متواصل؛ لضمان تطوير كرة الصالات وزيادة رقعتها وانتشارها في البحرين.

وقدم إسماعيل شكره للاتحادين الدولي والآسيوي على التعاون المتبادل لإقامة هذه الدورات، مبينا أن الأهم من خلال هذه الدورة هو جدية واستعداد الدارس لتطوير اللعبة في البلاد.

إلى ذلك، أشاد المحاضر المعتمدة للدورة عيسى فلاح سعدون بخطوة اتحاد الكرة في دعم إقامة الدورات التخصصية، مؤكدا أهميتها في عملية التطوير المنشودة للعبة.

يشار إلى أن الدارسين في الدورة بلغ عددهم 19 وهم:أسامة إدريس، سيدعدنان محفوظ، سيدعلي محفوظ، سيدمحمد حميد، أحمد الشامي، أحمد المنتشري، حسين البحار، خلف عواد، رائد بابا، صالح اليامي، عبدالرحمن عبدالقادر، عبدالله قاسم، فواز ساكن، محمد إبراهيم، محمد درويش، محمد السندي، وليد محمود، يوسف عبدالله ويوسف أحمد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً