العدد 4978 - السبت 23 أبريل 2016م الموافق 16 رجب 1437هـ

"جاكوار لاند روفر" تنظم فعالية تجربة القيادة لجمعية رواد الأعمال

أعلنت شركة السيارات الأوروبية، الوكيل الحصري لسيارات جاكوار ولاند روفر في مملكة البحرين، عن نجاح فعالية تجربة قيادة سيارات جاكوار ولاند روفر التي أُقيمت لأعضاء جمعية رواد الأعمال يوم الخميس (21 أبريل/ نيسان 2016).

وقد استضافت الشركة 35 عضواً من الجمعية المذكورة لتجربة أياً من سيارات جاكوار أو لاند روفر، حيث تم استقبالهم من قبل العضو المنتدب لشركة السيارات الأوروبية، نواف خالد الزياني، والمدير الإقليمي للخدمات المالية لجاكوار لاند روفر شمال إفريقيا والشرق الأوسط، نايجل ستانيلاند، في معرض السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر بسترة. وتمكن الضيوف من اكتشاف قدرات السيارات التي قاموا باختيارها عبر قيادتها الى موقع حلبة البحرين الدولية، حيث يتواجد ملاكز تجربة لاند روفر البحرين. وتم اصطحاب اعضاء الجمعية من قبل سائقين المركز المحترفين والمعتمدين في تجربة القيادة على المضمار الوعر لاكتشاف قدرة سيارات لاند روفر الهائلة.

وتعقيباً على هذا الحدث، قال العضو المنتدب لشركة السيارات الأوروبية، نواف خالد الزياني: "بالنيابة عن شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر، يسعدني أن أعلن بكل فخر عن تلقي فعالية تجربة القيادة الكثير من الاستحسان وردود الفعل الإيجابية. وإنه لمن دواعي سرورنا أن نتمكن من استضافة هذا الجمع المرموق لتجربة قيادة سيارات جاكوار ولاند روفر. وكذلك قمنا بمنحهم الفرصة للتعرف على إمكانيات سياراتنا الرائعة وبرامجنا التمويلية الجديدة، التي نقدم من خلالها عروضاً مغرية تتناسب مع احتياجات السوق المحلية".

وأضاف الزياني قائلاً: "يتماشى تعاوننا مع جمعية رواد الأعمال بالتوازي مع مهمتنا القائمة على استهداف نخبة المجتمع، حيث نقدم لهم متعة الاختيار من ضمن مجموعة كبيرة من سيارات جاكوار ولاند روفر الرائعة. ونتطلع قُدماً لبناء وترسيخ علاقة طويلة الأمد مع جمعية رواد الأعمال تتسم بالمصداقية والمودة".

وكبادرة ختامية لأحداث هذا اليوم المثير، نظمت شركة السيارات الأوروبية مأدبة غداء فاخرة لجميع المشاركين بفندق ومنتجع سوفيتل الزلاق ثالاسا سي أند سبا وأتبعتها بالعودة مرة أخرى الى معرض السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر في سترة بهدف تقديم الشكر لرواد الأعمال على قبول الدعوة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً