العدد 4977 - الجمعة 22 أبريل 2016م الموافق 15 رجب 1437هـ

"ميكوس" تستعرض أنظمة أتمتة المنازل في معرض الخليج للعقار  

عادل آل صفر
عادل آل صفر

أعلنت شركة الشرق الأوسط لخدمات الكمبيوتر (ميكوس)، إحدى الشركات التابعة لمجموعة آل صفر، عن مشاركتها في معرض الخليج للعقار 2016 والذي سيقام في الفترة ما بين 26 و28 أبريل/ نيسان 2016 بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات تحت رعاية كريمة من رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة.

وتهدف مشاركة "ميكوس" إلى إطلاع المطورين العقاريين والمهتمين بهذا القطاع وزوار المعرض بأحدث أنظمة أتمته المنازل والمميزات العديدة التي توفرها هذه التقنية والتي تناسب المكاتب والشركات بالإضافة إلى المنازل والمتاحة بأسعار تناسب الجميع.

وتعتبر "ميكوس" من أبرز الشركات الرائدة في البحرين في مجال تقديم خدمات أتمته المنازل أو ما يسمى بأنظمة المنازل الذكية والتي تعتمد على توفير نظام متكامل يتم فيه ربط مختلف الأجهزة والأنظمة المنزلية مع بعضها البعض، بحيث يمكن التحكم بها جميعاً من أي مكان عبر وحدة تحكم خاصة. وتتيح هذه الأنظمة للمستخدمين التحكم في الإضاءة، تكييف الهواء، توفير الطاقة والتحكم بالأجهزة الأخرى كالتلفاز وغيرها.

وبهذه المناسبة، قال رئيس مجلس إدارة مجموعة آل صفر، عادل آل صفر: "إننا سعداء بالمشاركة في معرض الخليج للعقار الذي يحظى في كل عام بمشاركة واسعة من ابرز المشاريع العقارية في البحرين والمنطقة ويشهد إقبال عدداً كبيراً من الزوار. لذا فإننا نعتبر هذا الملتقى فرصة مناسبة لتسليط الضوء على أحدث التقنيات المستخدمة في المنازل والمكاتب".

وأضاف آل صفر "لقد أصبحت التكنولوجيا جزءاً أساسياً في حياتنا اليومية وساهم تطورها في جعل الحياة أكثر راحة وأماناً. وتقدم ميكوس حلولاً متنوعة تناسب الشركات بمختلف أحجامها والمنازل لتوفر للمستخدمين سهولة في التحكم بمختلف الأجهزة والإضاءة والتكييف بالإضافة إلى حصولهم على قدر أكبر من الأمان".

وأوضح آل صفر "تسعى ميكوس إلى توفير أحدث الخدمات الإلكترونية في مجال البيوت والمكاتب الذكية إضافة الى توعية السوق المحلي بأهمية استخدام التكنولوجيا الحديثة في توفير الطاقة والأمن. وتأتي مشاركتنا في المعرض ضمن جهود مجموعة آل صفر الرامية إلى استكشاف فرص نمو جديدة".

وتعتبر "ميكوس" شركة بحرينية رائدة في مجال خدمات أنظمة الأتمته والتحكم المنزلية والحلول الأمنية وتمتلك وكالات لأبرز الشركات العالمية مثل كنترول 4 الأميركية. كما تقدم نطاق واسع من منتجات الصوت والفيديو المتقدمة مثل حلول الفيديو الشبكية والكاميرات المتنقلة الداخلية والخارجية.

ويعد معرض الخليج للعقار منصة متخصصة لعرض العقارات ومشاريع التطوير العقاري. ومن المتوقع أن يستقطب المعرض أكثر من 7000 زائر من البحرين ودول مجلس التعاون الخليجي 20 في المئة منهم من السعودية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً