العدد 4978 - السبت 23 أبريل 2016م الموافق 16 رجب 1437هـ

كاسياس: أبواب إسبانيا مغلقة في وجهي وهذا موعد اعتزالي!

كاسياس
كاسياس

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

قام الأسطورة الإسبانية وحارس مرمى ريال مدريد "إيكر كاسياس" بنقل مباشر بالصوت والصورة عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" أجاب فيه عن العديد من الأسئلة النتعلقة بمستقبله وبوضعية بعض الفريق الإسبانية التي كان بكل تأكيد من ضمنها ناديه السابق ريال مدريد، بحسب ماذكره موقع غول الأكتروني.

ففي حديثه عن نصف نهائي دوري الابطال قال "الفرق المتواجدة حاليًا في دوري أبطال أوروبا تستحق بالفعل التواجد في هذا المرحلة. إن تمكن ريال مدريد من الوصل إلى ميلان (المدينة التي ستحتضن نهائي المسابقة )، فسيكون ذلك رائعًا وسيجعلني في قمة السعادة"

وعن إمكانية عودته للعب من جديد في إسبانيا "أعتقد أن الأبواب هناك باتت مغلقة. سيكون من الصعب علي أن أعود للعب على أرضية ميدان "سانتياجو بيرنابيو" كما لا يمكنني أن أحمل قميصًا لفريق هناك سوى ريال مدريد"

أما عن موعد تقاعده من عالم كرة القدم "بطبيعة الحال لا يمكنني المواصلة إلى ما لا نهاية، فأنا مثل كافة اللاعبين، لكنني أحب أن أبقى هنا حتى أصل للحد الأقصى وطالما لا أزال أحمل الأمل، فسأظل في هذا العالم. الأمل هو الشيء الوحيد الذي يتركني هنا وموعد اعتزالي سيكون لحظة فقدانه"





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً