العدد 4978 - السبت 23 أبريل 2016م الموافق 16 رجب 1437هـ

"الثقافة المرورية": حملة توعوية بالتعاون مع "ألبا" تشمل توزيع 250 مقعداً لسلامة الأطفال

المنامة - وزارة الداخلية 

تحديث: 12 مايو 2017

أطلقت إدارة الثقافة المرورية بالإدارة العامة للمرور، بالتعاون مع شركة ألمنيوم البحرين (ألبا)، حملة للتوعية بعنوان "قم بالاختيار الصحيح من أجل سلامة أطفالك".

ويأتي ذلك حرصاً من الإدارة العامة للمرور على تحقيق مبدأ الشراكة المجتمعية في نشر الثقافة المرورية من خلال تنفيذ الحملات والبرامج التوعوية.

وفي هذا السياق، أكد مدير إدارة الثقافة المرورية المقدم أسامة محمد بحر أهمية استخدام مقاعد السلامة المخصصة للأطفال ذوي الأعمار من 4 وحتى 8 سنوات وكذلك الطريقة السليمة لاستخدام تلك المقاعد، منوهاً إلى توزيع مطبوعات ونشرات توعوية وحوالي 250 مقعداً للأطفال، مقدمة من شركة ألمنيوم البحرين (ألبا).

وأوضح أن هذه الحملة، تأتي ضمن الاستراتيجية التوعوية التي تستهدفها الإدارة العامة للمرور من خلال إشراك كل الجهات الحكومية والأهلية ومؤسسات المجتمع المدني لزيادة معدلات الوعي والسلامة المرورية على الطريق.

وأشار مدير إدارة الثقافة المرورية إلى أن هذه المشاركة، ليست الأولى من نوعها مع شركة ألمنيوم البحرين (ألبا)، مضيفاً أنه تم تنفيذ العديد من الحملات والبرامج التوعوية والمحاضرات والعروض التوضيحية عن السلامة المرورية لتسليط الضوء على أهمية استخدام مقاعد الأطفال الخاصة بالسيارات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً