العدد 4978 - السبت 23 أبريل 2016م الموافق 16 رجب 1437هـ

المضحكي تستعرض أوجه التعاون مع وفد من اللجنة التعليمية بمدينة سان بطرسبرغ

ضاحية السيف - الهيئة الوطنية للمؤهلات وضمان جودة التعليم والتدريب 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبلت الرئيس التنفيذي للهيئة الوطنية للمؤهلات وضمان جودة التعليم والتدريب جواهر شاهين المضحكي، رئيس اللجنة التعليمية في مدينة سان بطرسبرغ في روسيا الاتحادية زانا فوربوجوفا والوفد المرافق لها.

واستعرضت المضحكي مع الوفد الضيف أنشطة ومهمات الهيئة الوطنية للمؤهلات وضمان جودة التعليم والتدريب بوصفها إحدى مبادرات تطوير التعليم والتدريب في مملكة البحرين، كما بحثت مع فوربوجوفا أوجه التعاون والتنسيق بين الجانبين من خلال مذكرة التعاون بين الهيئة الوطنية للمؤهلات وضمان الجودة واللجنة التعليمية - سان بطرسبرغ والمزمع توقيعها بعد استكمال الإجراءات الرسمية لدى الطرفين.

بدورها، أشادت فوربوجوفا بالدور الذي تقوم به الهيئة في دعم وتطوير مسيرة التعليم والتدريب في المملكة، كما قدمت شرحاً عن أعمال وأنشطة اللجنة التعليمية في مدينة سان بطرسبرغ. وأعربت عن شكرها وتقديرها للهيئة، وعن رغبتها في بناء وتطوير العلاقات بين الجانبين؛ مما يساهم في مسيرة تطوير التعليم والتدريب بينهما.

هذا، وحضر الاجتماع عدد من المسئولين في الهيئة الوطنية للمؤهلات وضمان الجودة وأعضاء وفد اللجنة التعليمية لمدينة سان بطرسبرغ.

يذكر أن الوفد التعليمي الروسي يأتي ضمن وفد رفيع المستوى يمثل مدينة سان بطرسبرغ الروسية برئاسة محافظ المدينة جورجي بالتافاشينكا، خلال الفترة من 24 إلى 27 أبريل/ نيسان 2016.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً