العدد 4978 - السبت 23 أبريل 2016م الموافق 16 رجب 1437هـ

منتخب مصر للشواطئ يصل للبحرين

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

وصلت مساء يوم أمس بعثة المنتخب المصري لكرة القدم الشاطئية إلى أرض البحرين؛ تمهيدا لخوض مواجهتين وديتين أمام منتخبنا الوطني للشواطئ.

وكان في استقبال بعثة المنتخب المصري في المطار خالد خليل من العلاقات العامة بالاتحاد، في وقت بدأ المنتخب المصري منذ اليوم حصصه التدريبية استعدادا للمواجهتين الوديتين مع "أحمر الشواطئ".

ومن المقرر أن تلعب المباراة الودية الأولى يوم غد، فيما ستلعب المواجهة الثانية يوم الخميس المقبل الموافق الثامن والعشرين من شهر أبريل/ نيسان الجاري، علما بأن كلا اللقاءين سيلعبان على الملعب الشاطئي المحاذي لمقر الاتحاد البحريني لكرة القدم، وذلك عند السادسة مساء.

ويأتي اللقاءان الوديان ضمن برنامج إعداد مدرب منتخبنا، البرتغالي جواو ألميدا؛ تمهيدا للاستحقاقات القادمة لمنتخب الشواطئ.

وسيشارك "أحمر الشواطئ" في بطولتين خارجيتين خلال الفترة القادمة، حيث سيلعب أولا في كأس السوبر الآسيوي الذي سيقام بشهر أغسطس/ آب في الصين، على أن يلعب في منافسات دورة الألعاب الآسيوية الشاطئية التي ستقام في سبتمبر في ضيافة فيتنام.

ويواصل منتخبنا سلسلة تدريباته اليومية على الملعب الشاطئي بالجفير، علما بأن لقائي مصر الوديين مسجلان ومعتمدان من قبل الاتحادين الآسيوي والأفريقي، إذ ستؤثر نتيجة المباراتين على تصنيف المنتخب لدى الاتحاد الدولي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً