العدد 4978 - السبت 23 أبريل 2016م الموافق 16 رجب 1437هـ

ليستر يواصل زحفه نحو لقب الدوري الإنجليزي بتغلبه على سوانزي سيتي

واصل فريق ليستر سيتي زحفه نحو حصد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بتغلبه على سوانزي سيتي 4-صفر اليوم الأحد (24 أبريل/ نيسان 2016) في المرحلة الخامسة والثلاثين من المسابقة والتي شهدت تعادل أرسنال سلبيا مع سندرلاند.

وعزز ليستر سيتي صدارته للدوري الإنجليزي بعدما رفع رصيده إلى 76 نقطة بفارق ثماني نقاط عن توتنهام صاحب المركز الثاني والذي يمكنه أن يعيد الفارق إلى خمس نقاط إذا فاز على وست بروميتش غدا (الاثنين).

في المقابل توقف رصيد سوانزي سيتي عند 40 نقطة في المركز الخامس عشر بفارق الأهداف خلف وست بروميتش.

وافتتح رياض محرز التسجيل لليستر في الدقيقة العاشرة وأضاف خوسيه ليوناردو أولو الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 30 و60 قبل أن يختتم مارك البرايتون أهداف فريقه في الدقيقة 85.

وواصل فريق أرسنال نزيف النقاط في الدوري ا بتعادله أمام مضيفه سندرلاند سلبيا.

ورفع أرسنال رصيده إلى 64 نقطة في المركز الرابع بفارق الأهداف خلف مانشستر سيتي كما رفع سندرلاند رصيده إلى 31 نقطة في المركز السابع عشر بفارق نقطة أمام نوريتش سيتي صاحب المركز الثالث من القاع.

ويعد هذا التعادل هو الثالث لأرسنال في آخر أربع مباريات والعاشر له هذا الموسم مقابل الفوز في 18 مباراة والخسارة في سبع مباريات فقط.

كما يعد هذا التعادل هو الأول لسندرلاند في آخر ثلاث مباريات والعاشر له هذا الموسم مقابل الفوز في سبع مباريات والخسارة في 17 مباراة.

وجاءت المباراة متوسطة المستوى واتيحت للفريقين العديد من الفرص السهلة أمام المرميين لكن مهاجمي الفريقين تسرعوا في إنهاء الهجمات ليحصل كل منهما على نقطة.

ويلعب أرسنال في الجولة المقبلة أمام نوريتش سيتي يوم السبت المقبل فيما يلعب سندرلاند مع مضيفه ستوك سيتي في ذات اليوم أيضا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً