العدد 4979 - الأحد 24 أبريل 2016م الموافق 17 رجب 1437هـ

"أمفا" العقارية تشارك في معرض "الخليج" يوم الثلثاء

محمد رجب أيوب
محمد رجب أيوب

أكّد عضو مجلس إدارة شركة "أمفا" العقارية" محمد رجب أيوب على مشاركة الشركة في معرض "الخليج" العقاري، والمزمع أن ينطلق يوم الثلثاء (26 أبريل/ نيسان 2016) في مركز البحرين الدولي للمعارض، منوهاً إلى حرص الشركة على المشاركة الفاعلة في المعرض، بوصفه واحداً من أهم المعارض البحرينية.

وأوضح أيوب أن المعرض الذي يقام برعاية كريمة ودعم من رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، يمثّل فرصة سانحة جميع الشركات عرض إنجازاتها وأعمالها ما يسهّل تبادل الخبرات وتهيئة الفرص لخلق شراكات تجارية.

وشدّد على أن السوق البحرينية بحاجة للمزيد من المعارض التي تستقطب رؤوس الأموال وتساهم في تنشيط الاقتصاد الوطني ومنح المزيد من الثقة للمستثمرين.

وذكر بأن شركة "أمفا" حريصة على المشاركة في المعرض والمساهمة في إنجاحه والاستفادة من الفرض التي يتيحها لإبراز مشاريعها وخططها المستقبلية، وعرض خبراتها الواسعة وإمكاناتها الكبيرة وما تحظى به من سمعة طيبّة ومكانة مرموقة في مجال التطوير العقاري.

منوهاً إلى أن "أمفا" حريصة على توطيد الثقة مع زبائن من خلال وانتهاج أفضل الممارسات العالمية الأمر الذي أعطاها مصداقية كبيرة في السوق العقارية.

وقال عضو مجلس الإدارة بشركة "أمفا" أن الشركة دائمة الحضور في المحافل والمعارض والمؤتمرات العقارية، لتعزيز تواجدها في السوق والانفتاح على المستثمرين البحرينيين والخليجيين والأجانب.

وذكر بأن الشركة مستمرة في طرح المزيد من المشاريع العقارية الرائدة، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته في برجي (أمفا1) في الجفير، و(أمفا2) في ضاحية السيف، والرضا الكبير من الزبائن والثقة التي تتعمق يوماً بعد يوم.

وأبدى أيوب تفاؤله من قدرة السوق البحرينية على تجاوز كافة العراقيل والتحديات التي برزت في السنة الماضية على إثر انخفاض أسعار النفط، مشيداً بالسياسة الحكيمة التي تعاطت من خلالها الدولة مع الموضوع من خلال الاستمرار في الصرف على المشاريع الإنشائية الحيوية وتطوير البنية التحتية وتشجيع المعارض والاستثمارات، بما شكّل رافداً لتنمية الإيرادات وتنشيط الاقتصاد وتعويض الخسائر النفطية، ومؤكداً على الحاجة لمزيد من المبادرات على هذا الصعيد.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً