العدد 4979 - الأحد 24 أبريل 2016م الموافق 17 رجب 1437هـ

زهرة عرفات من «طريق المعلمات» إلى«باب الريح»

تتابع النجمة البحرينية زهرة عرفات بكثير من الاهتمام انطلاق عرض المسلسل الخليجي الجديد «طريق المعلمات»الذي بدأت عروضه من خلال قناة «ام بي سي» في الوقت الذي تواصل تصوير عملها الجديد «باب الريح» في عدد من مدن وقرى مملكة البحرين، حسبما نقلت صحيفة "الرأي العام" الكويتية.

وقالت:«أستطيع القول إن مسلسل (طريق المعلمات) يمثل نقطة تحول محورية في مسيرة الإنتاج الدرامي الخليجي» وذلك لأهمية القضية المطروحة والتصاقها بشريحة كبيرة، بالذات شريحة المعلمات في المملكة العربية السعودية واللواتي يتم تعيينهن في مدارس بعيدة بعض الشيء عن مقار سكنهن مما يعرضهن لكثير من الحوادث المرورية.

وأوضحت أن مسلسل «باب الريح» يجري تصويره حاليا بعدد من المواقع في مملكة البحرين وبحضور أكبر عدد من نجوم الدراما في دول المنطقة، منهم النجم القدير سعد الفرج وحمد العماني وابراهيم الحساوي وعلي كاكولي وأميرة محمد وفاطمة عبدالرحيم وحمد اشكناني، وكم آخر من الأجيال التي تجتمع في هذا العمل الذي يناقش موضوع العنف وتداعياته على الآخر. وكل ما أقوله في الوقت الذي تشاهدوني به في “طريق المعلمات” القاسي بعض الشيء، تجدوني في “باب الريح” الذي يفتح أبواب الاحتمالات والدهشة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 10:10 م

      الله يوفقها وين ما تكون

    • زائر 1 | 6:44 م

      للعلم فقط

      الفنانة زهرة عرفات ممثلة بحرانية من اب عكراوي .. (قرية العكر) وام سندية (قرية سند) ولكنها عاشت في إسكان مدينة عيسى فترة طويلة.

اقرأ ايضاً