العدد 4979 - الأحد 24 أبريل 2016م الموافق 17 رجب 1437هـ

راموس يتأهل إلى الدور الثاني بدورة اسطنبول للتنس

تأهل الاسباني البرت راموس المصنف ثامنا إلى الدور الثاني من دورة اسطنبول الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 483 الف يورو، بفوزه على الفرنسي ادريان مانارينو 7-5 و6-1 اليوم الاثنين في الدور الاول.

ويلعب راموس في الدور الثاني مع البريطاني الياز بيديني او الروسي كارين خاتشانوف الصاعد من التصفيات.

وفي الدور الاول ايضا، فاز الارجنتيني دييغو شفارتسمان على مواطنه فاكوندو بانييس 6-1 و6-4، والاسرائيلي دودي سلع على الروسي الاخر اندري روبليف الصاعد من التصفيات 6-3 و6-2، والصربي دوسان لايوفيتش على الارجنتيني رينتسو اوليفو الصاعد من التصفيات 7-5 و6-4، والاسباني روبرتو كارباييس على التركي مارسيل ايلهان المشارك ببطاقة دعوة 6-2 و6-4، والروماني ادريان اونغور الصاعد من التصفيات على الصربي الاخر فيليب كرايينوفيتش 6-3 و6-3.

وفي الدور المقبل، يلعب شفارتسمان مع الاسترالي برنارد توميش الاول والذي اعفي من خوض الدور الاول على غرار البلغاري غريغوري ديميتروف الثاني والكرواتي ايفو كارلوفيتش الثالث والارجنتيني فيديريكو ديلبونيس الرابع.

ويلتقي سلع مع ديلبونيس، ولايوفيتش مع كارلوفيتش، واونغور مع ديميتروف، وكارباييس مع التشيكي ييري فيسيلي السادس او الهولندي تييمو دي بيكر.

وكان السويسري روجيه فيدرر توج بلقب العام الماضي بفوزه على الاوروغوياني بابلو كويفاس 6-3 و7-6 (13-11)، وهما يغيبان عن نسخة هذا العام.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً