العدد 4980 - الإثنين 25 أبريل 2016م الموافق 18 رجب 1437هـ

رئيس الوزراء وولي العهد يشددان على دعم البحرين للجهود الهادفة إلى محاصرة الفكر المتطرف

رئيس الوزراء مستقبلاً ولي العهد
رئيس الوزراء مستقبلاً ولي العهد

استقبل رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، وذلك أمس الاثنين بقصر القضيبية.

وخلال اللقاء، أكد رئيس الوزراء وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، أهمية الاجتماعات التي تفتح المجال لبحث القضايا العربية والإسلامية ووضع الحلول الناجعة للتعامل مع التطورات الاقتصادية والأمنية التي تهدد التنمية والاستقرار في المنطقة، مشددين سموهما على حرص مملكة البحرين على دعم كل الجهود الهادفة إلى محاصرة الفكر المتطرف الذي بات يشكل تحدياً رئيسياً كونه الشريان الحيوي الذي يغذي الإرهاب.

وفي هذا الصدد، اطلع رئيس الوزراء من خلال ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء على أبرز الموضوعات التي ناقشتها القمة الإسلامية الثالثة عشرة التي استضافتها مدينة اسطنبول بجمهورية تركيا، وما عكسه بيانها الختامي من حرص على السعي لتبني المبادرات والرؤى التي تعزز التضامن وتجعله متسقاً مع حجم التحديات الماثلة أمام الأمة الإسلامية.

وأشاد سموه بالكلمة التي وجهها ولي العهد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء خلال القمة الإسلامية وما تضمنته من تشخيص دقيق للتحديات التي تواجه الأمة الإسلامية وكيفية اتخاذ التضامن كوسيلة للتصدي لها.

العدد 4980 - الإثنين 25 أبريل 2016م الموافق 18 رجب 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً