العدد 4980 - الإثنين 25 أبريل 2016م الموافق 18 رجب 1437هـ

"Samsung" تتعاون مع "Grisogono" السويسرية المتخصصة في المجهورات من أجل "Gear S3"

الوسط - المحرر التقني 

تحديث: 12 مايو 2017

الشركة السويسرية "Grisogono" هي التي وقفت وراء إنشاء النسخة الفاخرة من الساعة الذكية "Samsung Gear S2" التي تم إصدارها في الشهر الماضي.

وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من كوريا الجنوبية، فيبدو أن شركة "Samsung" تعتزم التعاون مرة أخرى مع شركة "Grisogono" لإصدار النسخة الفاخرة المحدودة من الساعة الذكية "Samsung Gear S3" والتي لم يتم الإعلان عنها حتى الآن، ولكن من المفترض أن يحدث ذلك في وقت لاحق من هذا العام، وربما في شهر أغسطس المقبل وهو نفس الشهر الذي تم فيه الإعلان عن الساعة الذكية Samsung Gear S2 الحالية.

وبحسب ما ورد من كوريا الجنوبية، فيبدو أن المسؤولين في شركة "Grisogono" قد صرحوا بالقول ” نحن نتعامل حاليا مع شركة "Samsung" لتطوير الجيل المقبل من ساعتها الذكية “، وهذا ما يلمح إلى أن هناك بالفعل طلب مرتفع على الساعات الذكية الفاخرة.

الساعة الذكية الفاخرة الحالية Samsung Gear S2 Grisogono Edition تكلف 15000 دولار أميركي، ونحن نتوقع أن تأتي النسخة الفاخرة من الساعة الذكية Samsung Gear S3 بسعر مماثل أو مقارب لهذا السعر. ومن الواضح أن شركة سامسونج ليست هي الوحيدة المهتمة بإنشاء الساعات الذكية الفاخرة، فشركة "Apple" مهتمة أيضا بهذا الجزء من السوق علما أنها قامت بإصدار الساعة الذكية "Apple Watch Edition" والتي تكلف إبتداء من 10000 دولار أميركي من دون أن ننسى أنها تعاونت أيضا مع العلامة التجارية الراقية "Hermes" لإنشاء أحزمة خاصة لساعات "Apple Watch".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً