العدد 4980 - الإثنين 25 أبريل 2016م الموافق 18 رجب 1437هـ

وزير الداخلية والسفير البريطاني يشهدان عرضاً موسيقياً احتفالاً بذكرى مرور 200 عام على بدء العلاقات بين البلدين

المنامة - وزارة الداخلية 

تحديث: 12 مايو 2017

شهد وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، وسفير المملكة المتحدة لدى مملكة البحرين سايمون مارتن، اليوم الثلثاء (26 أبريل/ نيسان 2016) بميدان قلعة الشرطة، عرضاً موسيقياً عسكرياً مشتركاً، قدمته الفرقة الموسيقية للشرطة والفرقة الموسيقية لمشاة البحرية الملكية البريطانية، وذلك بحضور رئيس الأمن العام اللواء طارق حسن الحسن وقائد الفرقة الموسيقية للشرطة اللواء مبارك نجم النجم.

ويأتي هذا العرض الموسيقي، في إطار الاحتفال بذكرى مرور 200 عام على بدء العلاقات التاريخية والوثيقة التي تجمع مملكة البحرين والمملكة المتحدة. وبهذه المناسبة، أشاد وزير الداخلية بالعرض الموسيقي العسكري المشترك والذي جاء فيه الأداء، راقياً ومتنوعاً، في ظل الخبرات المتميزة والتاريخ العريق للفرقتين الموسيقيتين، ومساهماتهما الفاعلة وحضورهما المشهود في المهرجانات والفعاليات الدولية، منوهاً إلى عمق ومتانة العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين، وحرصهما المشترك على مواصلة التعاون والتنسيق الأمني والعمل المستمر على فتح آفاق جديدة من العمل المشترك لما فيه صالح البلدين والشعبين الصديقين.

 وكانت الفرقة الموسيقية لمشاة البحرية الملكية البريطانية، قد شاركت وفرق موسيقية عسكرية أخرى، بينها الفرقة الموسيقية للشرطة في الاحتفال العسكري (الضوء الأول) والذي أقامته قوة دفاع البحرين العام 2004 بمناسبة ذكرى تأسيسها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً