العدد 4980 - الإثنين 25 أبريل 2016م الموافق 18 رجب 1437هـ

نقابة عمال طيران الخليج تنتخب مجلساً جديداً لثلاث سنوات قادمة

المنامة - نقابة عمال طيران الخليج  

تحديث: 12 مايو 2017

انتخبت الجمعية العمومية لنقابة عمال طيران الخليج مجلساً لإدارة النقابة للدورة النقابية الخامسة و يستمر لثلاث سنوات قادمة ، وذلك بمشاركة 98 من اعضائها.

وقالت اللجنة المشرفة على الانتخابات ، أن الانتخابات التي شهدت تنافساً بين 12 مترشحا قد بدأت من الساعة الثامنة صباح أمس الإثنين ( 25 أبريل / نيسان2016) استمرت حتى الساعة الرابعة عصرا ، دون حدوث أية أمور سلبية ، بل كان التعاون كبيرا لإنجاح العملية الإنتخابية. .

ووفقاً للجنة الإشراف على  الإنتخابات وبحضور الإتحاد العام لنقابات عمال البحرين و الجمعية البحرينية للشفافية  فقد أفرزت عملية التصويت مجلساً جديداً يتكون من 11 عضوا يضم كلا من يوسف احمد حسن وحصل على 91 صوتاً وياسين حسن إبراهيم وحصل على 87 صوتاً  و سوسن علي حسن العرادي و حصلت على 85 صوتا وحسين صالح احمد وحصل على82  صوتاً و محمد مهدي عبدالله وحصل على 82 صوتاً ومحمد حسن ابراهيم و حصل على 81 صوتاً، بالإضافة إلى كل من سهر محمد علي البحراني وحصلت على79 صوتاً وحسن سعيد الزاكي و حصل 75 صوتا و حسين محمد علي الحايكي و حصل 68 صوتا و علي احمد محمد مطر و حصل على 60 صوتا و خالد عبدالرحمن العسومي و حصل على 42 صوتا  فيما بقي مرشح واحد كعضو إحتياط..

وقالت اللجنة «لقد جرت الانتخابات في جو مريح و شفاف وواكبه الكثير من التعاون بين اللجنة المنظمة للانتخابات وأعضاء النقابة »، وقدمت شكرها الى ادارة الشركة ومسئولى الإدارات بالشركة على تعاونهم لإنجاح الإنتخابات التي سادها التعاون الكبير بين الجميع.

يذكر أن  الجنة المشرفة على  الإنتخابات مكونة من: عبدالله اسماعيل رئيساً، وصابر عبدالله جاسم مقرراً، بالإضافة إلى عضوية كل من سيد إبراهيم علي الموسوي – حسين مهربان – حسين مكي – جلال عبدالصاحب الشهابي





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 6 | 11:13 ص

      نشكر اللجنة المشرفة على الانتاخابات وبالخصوص رئيس اللجنة الاخ عبدالله اسماعيل على ادارته الناجحة لنتخاب النقابات بكل شفافية شكرا عبدالله اسماعيل وكل الكادر

    • زائر 2 | 11:33 ص

      تهانينا

اقرأ ايضاً