العدد 4980 - الإثنين 25 أبريل 2016م الموافق 18 رجب 1437هـ

تأهل العهد اللبناني ونفط الوسط العراقي والفيصلي الأردني لدور الـ16 بكأس الاتحاد الآسيوي

تأهل فريق العهد اللبناني لدور الستة عشر لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بتغلبه على ضيفه ألتين أسير من تركمنستان 3-صفر اليوم الثلثاء (26 أبريل/ نيسان 2016) في منافسات الجولة الخامسة قبل الأخيرة من المجموعة ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وفي المجموعة الثانية، تأهل نفط الوسط العراقي بتغلبه على طرابلس الرياضي اللبناني 3-1 والفيصلي الأردني بتغلبه على استقلال دوشنبه من طاجكيستان 4-2، وفي المجموعة السادسة يبقى الصراع على التأهل قائما بعدما فاز كيتشي من هونج على مضيفه كايا الفلبيني 1-صفر وفوز بالستير كهالسا السنغافوري على نيو رادينت من جزر المالديف 3-صفر، وهو نفس الحال في المجموعة الخامسة بعدما تعادل كيريس الفلبيني مع مضيفه سيلانجور الماليزي سلبيا وفاز شيخ جمال من بنغلاديش على تامبينس روفرز السنغافوري 3-2.

ورفع العهد رصيده إلى 12 نقطة ليتصدر المجموعة الأولى وتوقف رصيد ألتين أسير عن ست نقاط.

وسجل أهداف العهد عباس علي عطوي وحسن شعيتو ونور منصور في الدقائق 28 و36 و45.

وفي المجموعة الثانية، تأهل نفط الوسط العراقي لدور الستة عشر بتغلبه على طرابلس رياضي اللبناني 3-1 وصعد الفيصلي الأردني بتغلبه على استقلال دوشنبه من طاجكيستان 4-2.

ورفع نفط الوسط العراقي رصيده إلى 12 نقطة في صدارة الترتيب فيما حل الفيصلي في المركز الثاني برصيد 11 نقطة وودع طرابلس الرياضي اللبناني البطولة بعدما توقف رصيده عند أربع نقاط في المركز الثالث كما ودع استقلال دوشنبه البطولة أيضا بعدما توقف رصيده عند نقطة واحدة في المركز الأخير.

ويبقى الصراع دائرا على التأهل في المجموعة السادسة بعدما جدد بالستير كهالسا السنغافوري آماله في التأهل بتغلبه على نيو رادينت من جزر المادليف 3-صفر، وفوز كيتشي من هونج على مضيفه كايا الفلبيني 1-صفر.

ورفع باستير كهالسا رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثالث بفارق نقطتين خلف كايا صاحب المركز الثاني وثلاثة خلف كيتشي المتصدر فيما ودع فريق نيو رادينت منافاست البطولة باحتلاله المركز الأخير برصيد نقطتين.

ويبقى الصراع أيضا قائما في المجموعة الخامسة بعدما تعادل كيريس الفلبيني مع مضيفه سيلانجور الماليزي سلبيا وفاز شيخ جمال من بنجلاديش على تامبينس روفرز السنغافوري 3-2.

ويتصدر كيريس الفلبيني المجموعة برصيد تسع نقاط بفارق نقطة أمام سيلانجور صاحب المركز الثاني بينما يحتل تامبينس روفرز المركز الثالث برصيد سبع نقاط فيما ودع شيخ جمال منافسات البطولة رغم أنه حقق أول ثلاث نقاط له بالبطولة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً