العدد 4981 - الثلثاء 26 أبريل 2016م الموافق 19 رجب 1437هـ

«غرناطة» ستشيد «برج الدانة» بـ 12 مليون دينار

مقر للمجموعة في السيف بـ 6.5 ملايين دينار

حسن مشيمع متحدثاً إلى الصحافيين
حسن مشيمع متحدثاً إلى الصحافيين

أفصح مدير عام مجموعة غرناطة العقارية حسن مشيمع عن تشييد المجموعة لمشروعين استثماريين بكلفة إجمالية تتجاوز 18 مليون دينار.

وقال مشيمع في تصريحات للصحافيين على هامش معرض الخليج للعقار الذي انطلقت أعماله في مركز البحرين للمعارض إنه ولأول مرة ستدخل «غرناطة» في مشروعات تطويرية كبيرة ومن بينها مبنى في ضاحية السيف سيكون مقراً لمجموعة غرناطة العقارية عبارة عن مشروع مبنى ثلاثة معارض ومكاتب ومركز للمستثمرين يحتوي على 25 مكتباً بكلفة 6 ملايين ونصف المليون دينار.

كما ستعمل على مشروع بالنسبة للمجموعة وهو برج «الدانة»، سيوفر 100 شقة وخمسة معارض تجارية بمساحة أرض ألفي متر مربع بكلفة 12 مليون دينار.

وتحدث مشيمع عن رأيه بالسوق العقاري في المرحلة الراهنة بالقول «المعرض بالنسبة لنا من أفضل المعارض على رغم صعوبة السوق في البحرين إلا أن العقار مازال جيداً بحكم الكثافة السكانية الكبيرة وصغر جغرافية الأرض والسماح للأجانب والخليجيين بالتملك وسهولة إجراءات الاستثمارات من حيث وضوح إجراءات التسجيل والتوثيق ولا يوجد تداخل في الأراضي».

ورأى مشيمع أن مستوى الأرباح الاستثمارية المتحققة من المجال العقاري ما تزال من الأفضل والأضمن .

وقال «على رغم تراجع السوق لم نسمع أحداً يقول إنه خسران، السوق لم تتراجع ربما يكون هناك ضعف في التداول العقاري (...) لكن هبوطاً في الأسعار في البحرين لم يحدث».

وأشار إلى أن غرناطة طرحت مشروعات جديدة في السوق من بينها مخطط على شارع النخيل في قرية باربار يوفر 161 قسيمة معظمها 300 متر وفي الوقت نفسه ستقوم بطرح مخطط 212 مقابل مركز الكويت الصحي ومعظم الأراضي بحدود 300 متر مربع بأسعار في متناول الجميع.

العدد 4981 - الثلثاء 26 أبريل 2016م الموافق 19 رجب 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً