العدد 4981 - الثلثاء 26 أبريل 2016م الموافق 19 رجب 1437هـ

ذوو رجل الأعمال السعودي المختطف بمصر: خطفوه لأنهم يطمعون بالمال

أكدوا أن ليس لأبيهم أي مشكلة شخصية مع أي جهة في مصر والهدف مالي بحت

أكد ذوو رجل الأعمال المختطف حسن علي سند الذي كان في مصر في رحلة عمل أن الخاطفين المسلحين خطفوه بهدف الابتزاز المالي، مشددين على أن لا مشكلة لوالدهم من أي جهة في مصر أو أشخاص، حسبما نقلت صحيفة "الرياض" السعودية.

وقال ابنه علي سند: "إن والده ليس لديه أي مشكلة من أي نوع في مصر لا شخصية ولا مع أي جهة كانت"، مؤكدا أن الاختطاف يأتي طلبا للمال، وتابع "هناك عصابات تعمل على خطف الناس وتطلب المال مع شديد الأسف"، داعيا الخاطفين إلى إطلاق سراح والده.

وفي سياق متصل تتابع السفارة السعودية في القاهرة قضية الاختطاف في شكل مكثف مع الجهات المختصة المصرية، وهو ما أكده ابن المختطف، إذ قال: "إن السفارة تبذل جهودا كبيرة في سبيل إطلاق سراح أبي، ونحن نشكر سفارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز على جهودها في هذه القضية وفي غيرها من القضايا التي تخدم من خلالها المواطنين في مصر"، مؤكدا أن السلطات المصرية تتواصل معه، وتابع "وصلت للقاهرة لمتابعة القضية عن قرب، وهناك تواصل مستمر مع الجهات العليا في مصر في وزارة الداخلية التي تبذل جهودا كبيرة نأمل أن تفضي إلى تحرير أبي من أيدي العصابة التي تختطفه".

ووجه شكره للسلطات المصرية وكل من اتصل وبعث رسائل من داخل المملكة بهدف الاطمئنان على أبيه، وقال: "إننا نشكر السلطات المصرية على اهتمامها الكبير بملف القضية، ونشكل كل أحبة أبي الذين تواصلوا معنا بهدف الاطمئنان على أحوال الوالد"، سائلا الله سبحانه وتعالى أن ينهي هذه القضية على خير.

يشار إلى أن رجل الأعمال حسن علي سند من قاطني محافظة القطيف في المملكة، وهو رجل أعمال عرف عنه مساهماته الاجتماعية التي تخدم القطاع الاجتماعي على مختلف الأصعدة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 4:38 ص

      الجسر

      وبعد يبون يسوون جسر....

    • زائر 3 | 3:05 ص

      يا جماعه تركوا عنكم مصر والسفر اليها الى ان يعود الامن والامان والعدل ويختفي البلطجيه والحشاشين من الشوارع
      الايطالي ريجيني ثم الام الكويتيه وابنتها والان السعودي !!! من يضمن ان لا يكون الدور عليه

    • زائر 2 | 2:50 ص

      ولد البلاد

      في الماضي كانت مصر واحه الأمان والراحة والاستجمام والآن أصبحت من أخطر الدول على السياح انا شخصيا تعرضت لسرقة في منطقه مقطوعه والسبب صاحب التكسي الذي اوهمني انهو طريق مختصر حتى حوادث الطلبه ازدادت بشكل ملحوظ

    • زائر 1 | 1:17 ص

      سائح في بلاد الفراعنة

      سائح يوصل بلاد الفراعنة يطيرون الكحل من عينة مابالك رجل اعمال او مليونير ماقول إلة الله يرجعة لي ديرتة بل سلامة؟

اقرأ ايضاً