العدد 4981 - الثلثاء 26 أبريل 2016م الموافق 19 رجب 1437هـ

بيليغريني: ريال مدريد لعب للتعادل!

أكد المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي مانويل بيليغريني، عقب تعادل فريقه سلبيا بدون أهداف أمس (الثلثاء) أمام ريال مدريد في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، أن الفريق الأسباني جاء ليحقق التعادل وأنه لا يخشى الذهاب إلى ملعب سانتياغو بيرنابيو من أجل حسم التأهل إلى المباراة النهائية.

وقال المدرب التشيلي عقب انتهاء المباراة، التي أقيمت على ملعب الاتحاد، معقل مانشستر سيتي: "لا نخشى الذهاب إلى البيرنابيو وسنرى أي فريق سيلعب أفضل في تلك الليلة، لن نذهب من أجل التعادل، سنرى من سيكون أفضل من أجل الوصول إلى المباراة النهائية".

واتهم بيليغريني خصمه بالسعي إلى التعادل في مباراة أمس: "ريال مدريد جاء يبحث عن نتيجة معينة، لقد رضي من البداية بالتعادل، من المنطقي بعض الشيء أن تلعب بهذه الطريقة في مباراة الذهاب".

وعلى رغم ذلك، يرى بيليغريني أن التعادل كان هو النتيجة العادلة للقاء، لأن كلا الفريقين لم يحظيا بفرص حقيقية.

وكان بيليغريني قد أكد قبل لقاء أمس أن التعادل السلبي ليس سيئا: "إذا لم أتمكن من الفوز فمن الأفضل التعادل سلبيا، لقد قلت هذا من قبل وأؤكد عليه الآن".

وتحدث بيليغريني عن فرص التسجيل، التي سنحت لريال مدريد في الشوط الثاني، قائلا: "خروج ديفيد سيلفا كان مؤثرا، افتقدنا صناعة الهجمات، لقد سنحت لهم بعض الفرص ولكنها لم تكن من خلال اللعب ولكن من خلال الضربات الركنية".

وكان سيلفا قد خرج في الدقيقة 40 من المباراة للإصابة، وتم استبداله باللاعب النيجيري الشاب كيليتشي ايهياناتشو.

واستطرد بيليغريني قائلا: "لقد تعرض لإصابة في أوتار الركبة ويبدو لحاقه بالمباراة المقبلة أمرا صعبا، سنرى".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:39 م

      عجباً

      دام الريال سعى الى التعادل ، حضرتك ليش ما سعيت الى الهجوم والفوز بالمباراة ، موعدنا بالبرنابيو

    • زائر 1 | 4:51 ص

      البلادي،،،الريال لم يلعب امام فريق ضعيف للتعادل مثل ما تفضل مدرب الستي إنما المتاريس الدفاعية هي التي حالت دون ذخول الكرة المرمي وتوفيق الحارس وشوفوا نسبة الاستحواذ علي الكرة كم ،،،الوعد بالرنابيو

اقرأ ايضاً