العدد 4981 - الثلثاء 26 أبريل 2016م الموافق 19 رجب 1437هـ

السفارة البريطانية بالقاهرة : نتابع قضية مقتل المواطن المصري شريف ميخائيل

قالت السفارة البريطانية بالقاهرة إنها تتابع عن قرب التقارير حول مقتل المواطن المصري شريف ميخائيل وتعمل مع الحكومة المصرية في لندن والقاهرة.

وأضافت السفارة في بيان أصدرته اليوم الأربعاء (27 أبريل / نيسان 2016) أن شرطة المتروبوليتان كانت أصدرت بيانا قالت فيه "يقوم المحققون بالتحقيق في واقعة حريق مميت في ايلنج. تم الاتصال بالشرطة حوالي الساعة 55:00 يوم الاثنين 25 ابريل/ نيسان الجاري على اثر تقارير عن نيران في عقار سكني في كرينلي جاردنز في ساوثهول ، حضر ضباط ومطافئ لندن واسعاف لندن إلى موقع الحادث".

وتابع البيان "تم انقاذ رجل في سن الـ21 من العقار من قبل مطافئ لندن. و تم نقله إلى مستشفى متخصصة في الحروق في إسكس حيث و افته المنية. تم ابلاغ الاقارب، سيتم تحديد الهوية بشكل رسمي والفحص بعد الوفاة. لم ترصد أي بلاغات عن أي أشخاص آخرين مصابين ".

وأضاف "ويجري المحققون من ايلنج التحقيقات. ومازال التحقيق في الملابسات مستمرة. تم القبض على رجل في العشرينيات من عمره يشتبه في اضرامه النار بنية تعرض الحياة للخطر. تم إطلاق سراحه على ذمة القضية حتى تحديد تاريخ آخر في منتصف يونيو/ حزيران وفقا لما ستسفر عنه التحقيقات".

وصرح متحدث باسم السفارة بان "السفارة تتابع الواقعة عن كثب. نعبر عن خالص التعازي لعائلة الضحية".

وقال "تعمل الآن شرطة المتروبوليتان وبسرعة على تحديد ملابسات الوفاة. ستكون حكومة المملكة المتحدة على اتصال وثيق بالخارجية المصرية والقنصلية المصرية في لندن اليوم لاستقبال والرد على أي طلبات من الجهات المصرية والأسرة".

وأضاف أن "المزيد من المعلومات عن التحقيق تبقى أمر يتعلق بشرطة المتروبوليتان تحت قانون المملكة المتحدة وبناء على أفضل توجه لزيادة فرص تحقيق العدل في المحكمة في هذه القضية".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً