العدد 4981 - الثلثاء 26 أبريل 2016م الموافق 19 رجب 1437هـ

علي بن خليفة: حريصون على دعم ممثلي الكرة البحرينية في البطولة الآسيوية

الرفاع – اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة أن فريقي المحرق والحد يقدمون أفضل المستويات في كأس الاتحاد الآسيوي، مقدماً التهاني لفريق المحرق بمناسبة تأهله إلى دور الـ 16 من المسابقة.

وأوضح علي بن خليفة أن المحرق قدم عروض مميزة في المباريات السابقة وجاء تأهله بكل جدارة واستحقاق إلى الدور الثاني، مشيداً في الوقت نفسه بالمستويات التي قدمها الحد وتمسكه بأمل التأهل للدور الثاني بعد فوزه على الوحدات الأردني في الجولة السابقة بستة أهداف مقابل هدفين على أرض مملكة البحرين.

وبين رئيس اتحاد الكرة أن المحرق والحد يسعيان على الدوام بتمثيل مميز للوطن في المحافل الخارجية، وقال: "يؤكد المحرق والحد أن الكرة البحرينية تسير بخطى ثابتة نحو التطور، وأملنا أن يواصل الفريقين مستوياتهم المميزة في كأس الاتحاد الآسيوي وتحقيق النتائج الإيجابية".

وأضاف "نتمنى أن يواصل المحرق عروضه القوية والمنافسة بقوة على حصد اللقب الآسيوي، إذ يمتلك المحرق سجل حافل في كأس الاتحاد الآسيوي خصوصاً أنه حصد اللقب الآسيوي للمرة الأولى في تاريخ الكرة البحرينية وهو الفريق الوحيد الذي حقق اللقب ويؤكد المحرق بأنه قادر على إعادة هذا الانجاز من خلال المستويات المميزة التي يقدمها في البطولة".

وتابع "فريق الحد دخل في المنافسة على حجز بطاقة التأهل للدور الثاني بعد فوزه على الوحدات الأردني أمس الأول، نتمنى أن يحقق الحد النتائج الإيجابية في الجولات المتبقية وعبور محطة دور المجموعات والوصول للأدوار النهائية والفريق قادر على ذلك".

وأكد علي بن خليفة أن اتحاد الكرة سيسعى لتوفير كافة الدعم والخدمات لفريقي المحرق والحد في مشوارهما الآسيوي، وقال: "سنقف مع المحرق والحد في مشاركتهما الخارجية، إذ أن اتحاد الكرة حريص على تقديم كامل الدعم للفريقين، ونتمنى لهما التوفيق والنجاح".

وأشاد رئيس اتحاد الكرة بالجهود الكبيرة التي يبذلها رئيس مجلس إدارة نادي المحرق الشيخ أحمد بن علي آل خليفة بتوفير سبل الراحة للفريق في مشواره الآسيوي، وكذلك الجهود التي يبذلها رئيس مجلس إدارة نادي الحد السيد أحمد المسلم، مشيداً بالعطاء اللامحدود الذي يقدمه أحمد بن علي وأحمد المسلم في خدمة الرياضة البحرينية عموماً وناديي المحرق والحد خصوصاً.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً