العدد 4982 - الأربعاء 27 أبريل 2016م الموافق 20 رجب 1437هـ

9.5 مليارات تنعش استثمار الإعلام المرئي والمسموع في السعودية

الوسط – المحرر الاقتصادي 

تحديث: 12 مايو 2017

كشفت الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع السعودية، أن حجم الاستثمار في مجال الإعلام المرئي والمسموع في المملكة العربية السعودية يقارب 9.5 مليارات ريال، مشيرة إلى أن هناك استثمارا خارجيا يتعلق بألعاب الإنترنت، يبلغ حجمه 800 مليون ريال ، وفق ما نقلت صحيفة "الوطن" السعودية الثلثاء (26 أبريل/  نيسان 2016).

وقال الرئيس العام للهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع بندر عسيري، خلال الملتقى الاستثماري للإعلام المرئي والمسموع للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، والذي أقيم أمس بالتعاون مع غرفة الشرقية في الدمام، أن "الملتقى ينظم بأساليب جديدة، ووضع الأهداف التي ينشد تحقيقها، وتم اختيار المشاركين فيه من المستثمرين الناجحين من الشباب السعودي، والذين حولوا مواهبهم إلى دخل يعتمد عليه".

وأوضح  رجل الأعمال السعودي المبتكر لطريقة "الاستثمار التكافلي" رياض الزامل، خلال كلمة ألقاها في الجلسة الأولى بعنوان "مستثمر ومبدعون.. قصّة تُروى"، أن "الشباب السعودي يحتاج إلى بيئة خصبة لرعاية مواهبهم ومهاراتهم الخاصة، وجعلهم شركاء في رأس المال، خلال تقديم الخدمات اللوجستية لهم، وتمكينهم من المنافسة على الساحة الإعلامية العالمية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً