العدد 4982 - الأربعاء 27 أبريل 2016م الموافق 20 رجب 1437هـ

أوبلاك وتوريس يشيدان بفوز أتلتيكو الثمين على بايرن

أبدى يان أوبلاك حارس مرمى فريق أتلتيكو مدريد الأسباني سعادته بفوز فريقه الثمين 1/صفر على ضيفه بايرن ميونيخ الألماني في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمس (الأربعاء).

وقال أوبلاك عقب المباراة "لقد لعبنا من أجل الفوز. كنا نرغب في تسجيل هدف والحفاظ على نظافة شباكنا. في النهاية نجحنا في إنهاء المباراة بنتيجة جيدة، 1/صفر، ولكننا ندرك مدى الصعوبة التي تنتظرنا في لقاء الإياب الأسبوع المقبل".

أضاف حارس أتلتيكو "كان من الهام للغاية أن نسجل ذلك الهدف. لقد قام ساول بعمل رائع".

وأوضح أوبلاك "إن بايرن يبدو فريقا مذهلا يمتلك لاعبين رائعين، ولكن جميع لاعبينا أثبتوا قدرتهم على إيقافهم، وأتمنى تكرار ذلك مرة أخرى في مباراة العودة، نحن نحترمهم حقا ولكننا لا نخشاهم".

من جانبه، أثنى فيرناندو توريس على فوز فريقه الهام حيث قال "لقد كانت ليلة رائعة، وأشعر بالسعادة لجميع جماهير الفريق".

وتابع النجم الأسباني المخضرم "تقدمنا في النتيجة مثلما كنا نرغب، وواصلنا القتال، هذا ما قمنا به، إن مستوى بايرن يضاهي عددا قليلا من الفرق، ولكننا بذلنا أقصى الجهد أمامه".

ويحلم أتلتيكو، الذي تأهل لنهائي البطولة في مناسبتين، بالفوز باللقب الأوروبي للمرة الأولى في تاريخه.

ويكفي أتلتيكو، الساعي للثأر من خسارته أمام بايرن في نهائي البطولة عام 1974، التعادل أو الخسارة بفارق هدف وحيد بشرط نجاحه في هز الشباك في مباراة العودة التي ستقام على ملعب أليانز أرينا معقل بايرن يوم الثلاثاء القادم من أجل حجز بطاقة التأهل للمباراة النهائية للمرة الثانية خلال الأعوام الثلاثة الأخيرة.

في المقابل، بات يتعين على بايرن، المتوج باللقب في خمس مناسبات، الفوز بفارق هدفين إذا أراد الاستمرار في المسابقة والاحتفاظ بحلمه في تكرار إنجازه بالتتويج بالثلاثية التاريخية (الدوري الألماني وكأس ألمانيا ودوري الأبطال) الذي حققه عام 2013.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً