العدد 4982 - الأربعاء 27 أبريل 2016م الموافق 20 رجب 1437هـ

باقة واحدة تجمع كافة أمنيات الزبائن "البحرين الوطني" يعيد طرح برنامج الوطني للادخار

 

أعاد بنك البحرين الوطني طرح برنامج ادخار الوطني من جديد لهذا العام بتشكيلة متنوعة من الجوائز القيّمة والمتعددة، وذلك إيماناً منه بتوفير أفضل الخدمات والفرص للزبائن الكرام، هو الطريق الأمثل لضمان نيل رضاهم واستحسانهم، وضمن مساعيه للارتقاء بمستوى الجوائز المقدمة لتليق بتوقعات الزبائن وليحصلوا على جُل أمانيهم ضمن باقة واحدة وشاملة.

وكعادته يحرص بنك البحرين الوطني من خلال برنامج ادخار الوطني السخيّ على مكافئة زبائنه على ولائهم وثقتهم بالبنك ويمدهم بفرص مبهرة لتحقيق أحلامهم في نفس الوقت الذي يرسخ فيه مبادئ وقيّم الادخار. وقد وضع البنك تطلعات الزبائن وأمانيهم الغالية كهدف طموح يسعى لتحقيقه من خلال مراعاتهم أثناء تحديث البرنامج وتعزيزه بالجوائز والمفاجآت السارة والتي جاءت لتتلاءم مع تلك التطلعات والطموحات الرفيعة.

كما وجاء برنامج ادخار الوطني لعام 2016 حافل بالفرص الواعدة للفوز بالجوائز المتنوعة، وتضم تشكيلة الجوائز لهذا العام جوائز نقدية يومية بقيمة 3,500 دولار أميركي لكل جائزة والتي تقدم شهرياً لأكثر من 150 فائز، إضافة إلى جائزتين نقديتين كبيرتين بقيمة 100 ألف دولار لكل منهما وسيتم السحب عليهما في شهر أغسطس/ آب 2016. ويختتم البرنامج جوائزه بتقديم سيارتين ذات دفع رباعي (تويوتا لاندكروزر ونيسان باترول) وفيلا فاخرة وعصرية في الرفاع فيوز في سحب شهر ديسمبر/ كانون الأول 2016.

وبمناسبة إعادة طرح برنامج إدخار الوطني، صرح المدير العام للمجموعة المصرفية المحلية ببنك البحرين الوطني، عبد العزيزعبد الله الأحمد، قائلاً: "باعتبارنا البنك الرائد في مملكة البحرين في تقديم الخدمات المصرفية عبر الفروع والمنصات الإلكترونية المتطورة، فإننا نسعى دائماً لتوفير منتجات وخدمات مصرفية تلبي احتياجات ومتطلبات الزبائن المالية وفي نفس الوقت تساعدهم على تحقيق أحلامهم وطموحاتهم. ويأتي إعادة طرح البرنامج ضمن جهود البنك المستمرة والهادفة للارتقاء بخدماته المقدمة وإضافة مزايا جديدة للزبائن".

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً