العدد 4982 - الأربعاء 27 أبريل 2016م الموافق 20 رجب 1437هـ

"بلوك" لعمرو دياب... على يوتيوب

الفنان عمرو دياب
الفنان عمرو دياب

أغلق موقع "يوتيوب"، أمس (الأربعاء) القناة الرسمية للفنان عمرو دياب، وذلك قبل ساعات من طرحه للألبوم الجديد "أحلى وأحلى" في الأسواق.

وبرر موقع الفيديوهات الشهير، إغلاق قناة "الهضبة" عمرو دياب برسالة جاء فيها: "تم إنهاء قناة عمرو دياب، لأننا تلقينا دعاوى متعددة من جهات خارجية عن انتهاك حقوق الطبع والنشر بشأن المواد المنشورة من قبل المستخدم".

يذكر أن شركة روتانا للإنتاج السينمائي، دخلت في خلافات حادة مع الهضبة عمرو دياب، إذ تقدمت الشركة بطلب رسمي للمصنفات الفنية، بمنع طرح ألبوم الهضبة الجديد "أحلى وأحلى" في الأسواق، وذلك قبل أيام من طرحه.

وطلبت شركة "روتانا" من جهاز المصنفات الفنية منع طرح الألبوم في الأسواق، لحين فض الخلاف القائم حول الألبوم الجديد، وهي القضية المطروحة الآن أمام القضاء المصري.

ومن المقرر أن يتم البت في القضية بين النجم الكبير عمرو دياب و"روتانا" نهاية الشهر الجاري، الأمر الذي حمل الشركة على منع طرح الألبوم لحين صدور الحكم القضائي، المنتظر في غضون أيام.

هذا وكان الخلاف، دب بين عمرو دياب وشركة "روتانا" بعدما أعلنت الأخيرة عن فسخ عقدها مع دياب بسبب تسريبات أغانيه ومطالبته بالشرط الجزائي، فيما نفى دياب صحة هذه الأنباء والاتهامات، وطالب الشركة بتعويض مادي نظرا لعدم التزامها ببنود العقد المبرم حول الألبوم الأخير "شفت الأيام"، وذلك حسب ما نشرت عدد من الصحف العربية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:42 م

      يا جماعة إلا عمرو عاد لا تزعلونة .. هذا الفنان حبي و حياتي.... مهما فعلوا يا فنان فستظل انت الملك .. إلى الأمام دائما

اقرأ ايضاً