العدد 4982 - الأربعاء 27 أبريل 2016م الموافق 20 رجب 1437هـ

الاتحاد الآسيوي يسمح للعراق اللعب في إيران باستثناء مباراة السعودية

أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم الخميس موافقة نظيره الاسيوي باختيار إيران مكانا لمبارياته في تصفيات الدور الثالث الحاسم المؤهلة الى كاس العالم 2018 في روسيا، والسماح له بخوض مبارياته هناك باستثناء مواجهة المنتخب السعودي.

وذكر المتحدث الرسمي باسم الاتحاد العراقي كامل زغير في اتصال مع وكالة فرانس برس ان" الاتحاد الاسيوي وافق على اختيار ايران مكانا لمباريات المنتخب ضمن التصفيات باستثناء مباراة السعودية".

واضاف زغير"سنختار ملعبا محايدا لمواجهة المنتخب السعودي وعلى الاخير ان يختار هو الاخر مكانا للمواجهة الثانية، وخلافا لذلك لن نلعب في السعودية".

وكان الاتحاد العراقي لكرة القدم تحدث عن استراليا وماليزيا مكانا لمواجهة الذهاب الاولى بين المنتخبين في السادس من سبتمبرالمقبل المقررة ان يستضيفها المنتخب العراقي.

ولم يتطرق المسؤول العراقي عن موقف الاتحاد الاسيوي بشان مواجهة الاياب المفترضة في المملكة العربية السعودية امام العراق مكتفيا بالقول "لن نذهب الى السعودية وهذا الجدل يحسمه الاتحاد الدولي (فيفا) الذي ابلغناه بموقفنا الثابت هذا".

ويلعب المنتخب العراقي في التصفيات الحاسمة مع المنتخب السعودي في المجموعة الثانية الى جانب تايلاند واستراليا بطلة اسيا واليابان والامارات.

ويستهل العراق مشواره في هذه التصفيات بملاقاة مضيفه الاسترالي في الاول من سبتمبر المقبل.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:03 ص

      أسود الرافدين

      أن أشهد انكم أبطال يا أسود الرافدين في الساحات وغيره.

اقرأ ايضاً