العدد 4983 - الخميس 28 أبريل 2016م الموافق 21 رجب 1437هـ

الكويت: ضابط «مزيف» يقع في كمين «مباحث الإقامة»

الوسط – المحرر الدولي 

تحديث: 12 مايو 2017

ألقت الأجهزة الأمنية الكويتية القبض على وافد سوري الجنسية، ينتحل صفة ملازم أول في الإدارة العامة لمباحث شئون الإقامة ، وذلك وفق ما نقلت صحيفة "القبس" الكويتية اليوم الجمعة (29 أبريل/  نيسان 2016).

وقالت وزارة الداخلية الكويتية، في بيان أمس، إن الإدارة العامة لمباحث شئون الإقامة وردت إليها معلومات تفيد بأن هناك شخصاً يدعي أنه ملازم أول بالإدارة العامة لمباحث شؤون الإقامة، حيث إنه يوزع «كرت» مكتوباً عليه ملازم أول باسم وهمي، ثم يقوم بتفتيش المحال وطلب بطاقات العاملين في مجمع الأيوب بمنطقة حولي.

واضافت أنه بناءً على ذلك تم التحري عن الاسم، وتبين أنه لا يوجد اسم في سجلات الإدارة لهذا الشخص، وعليه تم تكليف فرقة من الإدارة العامة لمباحث شؤون الإقامة للبحث والتحري حول هذا الشخص، الذي تم عمل كمين له في منطقة العدان، حيث تم ضبطه، وتبين أنه وافد سوري الجنسية يدعى «محمد. ص»، وأنه منتحل صفة ضابط مباحث.

وأشارت إلى أنه وبتفتيشه تم العثور على «كروت» مزورة، وهوية رئيس قسم بالإدارة العامة لشؤون الإقامة (الفروانية) و«كروت» خاصة بمجلس الأمة، وكلها مزورة، موضحة أنه تمت إحالة الشخص إلى جهة الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضده.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً