العدد 4983 - الخميس 28 أبريل 2016م الموافق 21 رجب 1437هـ

قتيل مصري جديد في أميركا

الوسط - المحرر الدولي 

تحديث: 12 مايو 2017

لم تمر أيام على مقتل ميخائيل في لندن، حتى فوجئنا بمقتل مواطن مصري آخر في ولاية أنديانا بالولايات المتحدة الأمريكية، يدعى محمد عادل رشدي أمين، والبالغ من العمر 60 عاما، ويقيم في الولايات المتحدة الأمريكية منذ 15 عاما ، وذلك وفق ما نقلت صحيفة "الوطن" الكويتية أمس الخميس (28 أبريل/  نيسان 2016).

وعثرت الشرطة الأمريكية على جثة "ريجيني" المصري في أمريكا، ملقاة في صندوق قمامة، بعد اختفائه لمدة أسبوع، واستدعت ابنة عمه التي تعرفت على الجثة وطلبت استلامها، إلا أن الشرطة الأمريكية رفضت تسليمها جثته.

وكشفت معلومات أولية عن الحادث أن هناك 5 أشخاص اقتحموا منزل محمد عادل رشدي أمين، ثم اصطحبوه إلى مكتبه القريب من المنزل، وحطموا المكتب، ثم تم العثور على جثته ملقاة في صندوق زبالة.

وأشارت المعلومات إلى أن تقرير الطب الشرعى كشف عن سبب الوفاة ضرب مبرح أفضى إلى الموت، والمعلومات تدحض ما أكدته الشرطة الأمريكية التى بأنه لا يوجد أى آثار تعذيب على جثمان الضحية.

يذكر أن النائب العام المصري المستشار نبيل صادق أمر بالتحقيق في مقتل المواطن المصري محمد عادل رشدي بولاية إنديانا بالولايات المتحدة الأمريكية، جاء ذلك بناءً على ما تضمنه كتاب الشئون القنصلية والمصريين بالخارج بوزارة الخارجية المصرية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً