العدد 4984 - الجمعة 29 أبريل 2016م الموافق 22 رجب 1437هـ

إبراهيموفيتش يقود سان جيرمان للفوز برباعية على ستاد رين

خدمة رويترز الرياضية العربية 

تحديث: 12 مايو 2017

هز زلاتان ابراهيموفيتش مهاجم باريس سان جيرمان الشباك مرتين وصنع هدفا ليقود بطل فرنسا لفوز ساحق برباعية دون رد على ستاد رين في ليلة ممطرة بالعاصمة الفرنسية أمس الجمعة (29 أبريل/  نيسان 2016).

وبأربعة أهداف في الشوط الثاني على ملعب بارك دي برينس عادل سان جيرمان رقم النادي القياسي بحصد أعلى عدد من النقاط في موسم واحد بدوري الأضواء والبالغ 89 نقطة قبل جولتين من النهاية.

وشارك ابراهيموفيتش في مهرجان الاهداف في الشوط الثاني عندما وصلته تمريرة عرضية من الارجنتيني انخيل دي ماريا ليهز شباك الحارس بنوا كوستيل في الدقيقة 54.

وقبلها بأربع دقائق ساعد المهاجم السويدي زميله مكسويل على افتتاح التسجيل. كما سجل ابراهيموفيتش هدفه الشخصي الثاني بتسديدة بالقدم اليسرى في الدقيقة 78 ليرفع حصيلته من الاهداف في صدارة هدافي الدوري الى 34 هدفا وهو أعلى معدل تهديفي له على الاطلاق خلال أي موسم.

وأكمل ادينسون كافاني الرباعية في الوقت المحتسب بدل الضائع ليوجه باريس سان جيرمان - الذي فاز ايضا بكأس رابطة الاندية الفرنسية للمرة الثالثة على التوالي مطلع الاسبوع الجاري - لطمة قوية لآمال ضيفه صاحب المركز السابع في اللعب في اوروبا الموسم المقبل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً