العدد 4984 - الجمعة 29 أبريل 2016م الموافق 22 رجب 1437هـ

كونتي يمنح تشيلسي الضوء الأخضر للتفريط في كورتوا

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

يبدو أن أيام الحارس الدولي البلجيكي تيبو كورتوا في ملعب ستامفورد بريدج في لندن أصبحت معدودة وذلك لعدة أسباب أعلنت عنها صحيفة "ميرور" البريطانية.

وتقول الصحيفة ان هناك استياء كبير داخل النادي الأزرق اللندني من التراجع الفني للحارس تيبو كورتوا في الموسم الجاري.

ويعد أبرز أسباب اقتراب كورتوا من الرحيل هو سوء العلاقة بين الحارس ومدرب الحراس كريستوف لوليشون حيث وصلت العلاقة بين الثنائي إلى حد الطريق المسدود.

وكان لوليشون قد صرح أنه يفضل بقاء بيتر تشيك في تشيلسي على حساب تيبو كورتوا في الصيف الماضي وهو التصريح الذي تسبب في غضب الحارس البلجيكي.

ويرغب كورتوا من جانبه في الرحيل عن صفوف تشيلسي في ظل غياب الفريق عن المشاركة في دوري الأبطال في الموسم المقبل.

وقرر المدرب الجديد لنادي تشيلسي أنتونيو كونتي منح الضوء الأخضر لناديه لبيع كورتوا في الصيف المقبل وذلك بعدما كان الحارس غير قابل للبيع في الصيف الماضي.

ولايمانع تشيلسي في تخفيض مبلغ الـ73 مليون باوند الذي وضعه للتفريط في الحارس البلجيكي تيبو كورتوا وذلك في ظل رغبة الحارس في الرحيل ونية تشيلسي التخلي عن خدماته.

وكان تشيلسي قد ضم كورتوا من صفوف جينك البلجيكي في2001 ثم قرر اعارته لصفوف أتليتكو مدريد لثلاث سنوات ليحقق الحارس لقب الليغا والدوري الأوروبي بقميص الفريق الاسباني بجانب الوصول لنهائي دوري الأبطال الأوروبي ومن ثم العودة لتشيلسي ليحقق مع الفريق لقب الدوري الانجليزي في موسم2014/2015.

واختار تشيلسي من جانبه الحارس المطلوب لتعويض كورتوا في حال رحيله عن ستامفورد بريدج وهو الحارس الانجليزي الدولي فرايزر فورستر أبرز نجوم البريمرليغ في الموسم الحالي بقميص نادي ساوثهامبتون.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً