العدد 4984 - الجمعة 29 أبريل 2016م الموافق 22 رجب 1437هـ

أتلتيكو ينتزع صدارة الدوري الأسباني ويترقب برشلونة

 

شدد قطبا العاصمة مدريد اتلتيكو وريال الخناق على الغريم التقليدي برشلونة بفوزيهما على رايو فايكانو وريال سوسييداد على التوالي بنتيجة واحدة 1-صفر اليوم السبت في المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وفرض اتلتيكو مدريد مؤقتا شراكة الصدارة مع برشلونة الذي يحل ضيفا على ريال بيتيس اشبيلية لاحقا، إذ بات يبتعد عنه بفارق 3 نقاط، فيما ارتقى ريال مدريد إلى المركز الثاني مؤقتا بفارق نقطتين عن الفريق الكاتالوني حامل اللقب.

في المباراة الأولى على ملعب "فيسنتي كالديرون" في مدريد وأمام 49263 متفرجا، تابع المهاجم الدولي الفرنسي انطوان غريزمان هوايته في هز الشباك وسجل هدفا غاليا منح به الفوز لفريقه على جاره رايو فايكانو في الدقيقة

من تسديدة قوية بيسراه من خارج المنطقة (55) رافعا رصيده إلى 21 هدفا في المركز السادس على لائحة الهدافين.

وهو الفوز السادس على التوالي لاتلتيكو مدريد والـ27 له هذا الموسم حافظ به على آماله في استعادة اللقب وجاء في توقيت مناسب قبل رحلته الحاسمة إلى ميونيخ لمواجهة بايرن الثلثاء المقبل في إياب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا بعدما حسم مباراة الذهاب الأربعاء الماضي في صالحه بهدف وحيد لنجمع الواعد ساؤول نيغويز.

وتابع مدرب اتلتيكو مدريد الأرجنتيني دييغو سيميوني المباراة من المدرجات بسبب عقوبة الإيقاف في المباريات المحلية الثلاث الأخيرة، دافعا ثمن ما حصل في مباراة ملقة في المرحلة الماضية، عندما رميت كرة ثانية إلى داخل الملعب من قبل احد الفتيان الذين يلتقطون الكرات وتسببت بتعطيل هجمة للفريق المنافس.

وكان الفتى موجودا بالقرب من مقاعد بدلاء اتلتيكو عندما رمى الكرة، ما يوحي بان أحدا من مقاعد بدلاء نادي العاصمة حثه على القيام بذلك، وبما أن الحكم لم يتعرف على المذنب فوقعت العقوبة على سيميوني بحسب أنظمة الاتحاد الاسباني لأنه المسئول الأول في الفريق، علما بان المدرب الاسباني طرد أيضا في هذه المباراة من قبل الحكم ماتو لاهوس.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً