العدد 4985 - السبت 30 أبريل 2016م الموافق 23 رجب 1437هـ

"الداخلية السعودية": القبض على المطلوب عقاب العتيبي لتورطه في جريمتي "تفجير مسجد عسير" و"إطلاق النار بقرية الدالوه"

أعلنت وزارة الداخلية السعودية عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم الأحد (1 مايو/ أيار 2016) القبض على المطلوب للجهات الأمنية عقاب معجب العتيبي لتورطه في جريمة تفجير مسجد قوة الطوارئ الخاصة بعسير.

وأشارت الوزارة إلى أن المطلوب عقاب العتيبي مرتبط بجريمة إطلاق النار بقرية الدالوه، وبالأنشطة الإرهابية لخلية ضرماء، وفي جريمة مقتل الشهيد العميد كتاب الحمادي.

وأشارت إلى أن نتائج التثبت أكدت من هوية القتيلين في العملية الأمنية بمحافظة بيشة أن أحدهما هو المطلوب للجهات الأمنية عبدالعزيز احمد محمد البكري الشهري.

وتؤكد الأدلة على تورط عبدالعزيز احمد الشهري في تفجير مسجد قوة الطوارئ الخاصة بعسير ، وفي جريمة مقتل الشهيد العميد كتاب الحمادي.

وأكدت نتائج التثبت من هوية القتيلين في العملية الأمنية بمحافظة بيشة أن أحدهما هو المطلوب للجهات الأمنية ياسر على يوسف الحودي.

وتؤكد الأدلة بأن ياسر على يوسف الحودي مختص في صناعة الأحزمة والعبوات الناسفة، ومتورط في جريمة مقتل الشهيد العميد كتاب الحمادي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 9:12 ص

      ا لعتيبي في قبظت رجال لامن الله يوفقكم وينصركم واتمنى ان تتعبون لعتبي قبل لاعدام لله لايرحمه ولايوفق من مشى بطريقه وان يديم علينا لامن ولامان في ظل سلمان الخير وتحت حمايتكم يارب احفظ من سهروللحمايتنا؟

اقرأ ايضاً