العدد 4985 - السبت 30 أبريل 2016م الموافق 23 رجب 1437هـ

علي بن خليفة:نجاح القرعة أكد جاهزية البحرين لاحتضان البطولة الآسيوية

بعد سحب قرعة نهائيات آسيا 2016 للشباب


أشاد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة بالجهود التي بذلت خلال مراسم سحب قرعة كأس آسيا للشباب 2016، والتي أجريت مساء يوم أمس بفندق الريجنسي.

وتستضيف البحرين منافسات البطولة الآسيوية من 13 وحتى 30 من شهر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

وأوضح علي بن خليفة أن اتحاد الكرة كان حريص على إخراج مراسم القرعة في صورة تعكس مدى استعداد البحرين لتنظيم العرس القاري.

وأشار إلى أن اتحاد الكرة عمل منذ اليوم الذي حصلت فيه البحرين على حق الاستضافة على العمل بالشكل الذي يضمن نجاح المسابقة على جميع المستويات، بما فيها لمسة البداية التي تمثلت في إجراء القرعة بحضور رسمي محلي وآسيوي.

وقال علي بن خليفة أيضا:"عملنا على ضمان نجاح سير العملية فيما يتعلق بمنافسات القرعة، والتي تعتبر باكورة للحدث الرياضي التاريخي الذي ستستضيفه البحرين خلال شهر أكتوبر المقبل".

وأضاف "استضافتنا لهذا الحدث الكبير على مستوى القارة الآسيوية يحتم علينا العمل بشكل مضاعف؛ لنجاح تنظيمي يعكس مدى التطور الذي وصلت إليه الرياضة البحرينية".

وأضاف بأن الاتحاد يأمل في أن تكون المسابقة الآسيوية لفئة الشباب هذا العام بابا تنفتح منه آفاق أكثر شمولية لاستضافة أحداث كروية أكبر في المستقبل.

وأكد أن النجاح التنظيمي الذي سجلته القرعة أكد جاهزية البحرين لاحتضان البطولة الآسيوية التي ستشهد مشاركة 16 منتخبنا بما فيها منتخبنا الشاب.

إلى ذلك، أكد علي بن خليفة أن المنتخب الشاب يعد نواة للمنتخب الأول في المستقبل.

وأشار إلى أهمية تقديم كافة أشكال الدعم للفريق، وذلك بقيادة المدرب الوطني عبدالعزيز عبدو ومساعده الوطني محمد المقلة.

وأوضح بأن الاتحاد حريص على متابعة شؤون الفريق بشكل متواصل، مشيدا بمجهودات مدير الفريق الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة، والتي كانت لها بالغ الأثر فيما تحقق للأحمر الشاب في الفترة السابقة.

وبين أن الأهم هو الحفاظ على المكتسبات التي حققها المنتخب الشاب في الفترة الماضية، خصوصا أن الظهور بمستوى متميز هو المأمول في البطولة التي ستلعب بين جماهيرنا وعلى أرضنا.

واعتبر أن هدف تشكيل منتخب مستقبلي قوي هو الأسمى بين الأهداف الموضوعة، مؤكدا في ذات الوقت أهمية العملة على المنافسة بكل قوة في البطولة؛ للحصول على مركز مؤهل لنهائيات كأس العالم للشباب، والتي ستقام العام المقبل في كوريا الجنوبية.

وأكد أن برنامج إعداد المنتخب يسير وفق الخطة الموضوعة من قبل الجهاز الفني للمنتخب، مبينا أن إدارة الاتحاد تتابع بشكل متواصل مستجدات الفريق؛ بهدف ضمان الظهور المشرف في المسابقة الآسيوية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:24 م

      نرحب با البطولات على ارض بلدنا. ولكن نريد من مخرجى المباريات عدم احراجنا فى بعض الامور التى حت الدول المبتدأة تجاوزتهاوهى مثلا:توقيت المباراة .واسماء الفرق.والنتيجه التى توضع على الشاشه.فا البحرين الدوله الوحيده مع الاسف متخلفه فى هذه النقاطوشكرا لكم.

اقرأ ايضاً