العدد 4985 - السبت 30 أبريل 2016م الموافق 23 رجب 1437هـ

التشيكية ستريكوفا تفجر المفاجأة وتطيح بالألمانية كيربر من الدور الأول لبطولة مدريد

فجرت لاعبة التنس التشيكية باربورا ستريكوفا مفاجأة مبكرة في بطولة مدريد للأساتذة وأطاحت بالألمانية أنجيلكا كيربر المصنفة الثانية للبطولة بالتغلب عليها 6-4 و6-2 اليوم الأحد (1 مايو/ أيار 2016) في مباراة مثيرة بالدور الأول للبطولة.

وشاركت كيربر الفائزة بلقب بطولة أستراليا المفتوحة مطلع العام الجاري، في بطولة مدريد بطموحات وآمال كبيرة خاصة مع غياب الأميركية سيرينا وليامز المصنفة الأولى عالميا عن هذه البطولة التي تأتي ضمن الاستعدادات القوية لبطولة فرنسا المفتوحة (رولان جاروس).

ولكن ستريكوفا، التي لم تفز بأي مجموعة في خمس مباريات سابقة أمام كيربر، فجرت المفاجأة وتغلبت على اللاعبة الألمانية المرشحة بقوة للقب البطولة.

واحتاجت ستريكوفا إلى 62 دقيقة فقط لتتغلب على كيربر التي توجت مؤخرا بلقب بطولة شتوتغارت.

وتلتقي ستريكوفا في الدور الثاني لبطولة مدريد مع الأميركية ماديسون كيز التي تغلبت على مواطنتها أليسون ريسك 1-6 و6-3 و6-4.

وتغلبت الإسبانية كارلا سواريز نافارو المصنفة الثامنة للبطولة على المجرية تيميا بابوش 3-6 و6-2 و6-3 فيما تغلبت دانكا كوفينيتش على الإيطالية روبرتا فينشي المصنفة السابعة للبطولة 6-4 و6-2.

وفازت التشيكية كارولينا بليسكوفا المصنفة الثالثة عشر للبطولة على الإسبانية لودريس لينو 6-2 و6-1 وتغلبت الأسترالية داريا جافريلوفا على البريطانية هيثر واتسون 7-5 و6-4.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً