العدد 4985 - السبت 30 أبريل 2016م الموافق 23 رجب 1437هـ

العاهل يؤكد أهمية دعم مصر في مواقفها المبدئية ضد التطرف والإرهاب

خلال استقباله النائب البريطاني ألن دانكن

استقبل عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في قصر الصافرية اليوم الأحد (1 مايو/ أيار 2016) عضو حزب المحافظين البريطاني النائب ألن دانكن بمناسبة زيارته البحرين.

وقد رحب العاهل بالنائب الن دانكن، وأشاد بعلاقات الصداقة والتعاون التاريخية الوطيدة القائمة بين مملكة البحرين والمملكة المتحدة في جميع المجالات وما يشهده التنسيق والتعاون المشترك بينهما من تطور وتقدم.

 وأكد العاهل الحرص المشترك على تطوير وتنمية هذه العلاقات المتنامية والعريقة على كافة المستويات بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين وشعبيهما الصديقين.

وقد أطلع العاهل عضو حزب المحافظين البريطاني الن دانكن على أهم نتائج الزيارة الناجحة والمهمة التي قام بها لجمهورية مصر العربية، مؤكدا جلالته أهمية دعم جمهورية مصر العربية في مواقفها المبدئية ضد التطرف والإرهاب.

كما بحث صاحب الجلالة مع عضو حزب المحافظين البريطاني خلال اللقاء الأوضاع المستجدة في المنطقة وآخر التطورات والأحداث الاقليمية والدولية والقضايا موضع الاهتمام المشترك.

كما أشاد العاهل بالدور الذي تضطلع به المملكة المتحدة مع المجتمع الدولي لتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة.

وقد أعرب النائب الن دانكن عن خالص الشكر والتقدير لجلالة الملك على ما يوليه من اهتمام وحرص على تطوير وتنمية آفاق التعاون الثنائي بين المملكتين، مشيداً بدور مملكة البحرين وجهودها لدعم الأمن والاستقرار في المنطقة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً