العدد 4986 - الأحد 01 مايو 2016م الموافق 24 رجب 1437هـ

بالصور... جمعية "التوحديين" و"المرخ الرياضي" ينظمان ووكاثون دعماً للمصابين بالتوحد

الوسط - محرر الشئون المحلية 

تحديث: 12 مايو 2017

نظمت جمعية التوحديين البحرينية بالتعاون مع مركز شباب المرخ الثقافي والرياضي (تحت التأسيس) فعالية "ووكاثون" بعنوان "نحن هنا" دعماً للأطفال ذوي التوحد وذلك في يوم الجمعة 29 أبريل/ نيسان 2016 في ممشى الاستقلال بمدينة عيسى.

وبدأت الفعالية بتوزيع قمصان "التيشرت" التي تحمل شعار الجهة المنظمة والرعاة، حيث شارك في الفعالية نحو 300 فرد من الأسر والأفراد دعماً لأطفال التوحد. وتم إطلاق 100 بالونة زرقاء في الهواء الطلق إيذاناً ببدء الفعالية، ليتم بعدها تكريم الجهات الراعية للفعالية، وذلك من قبل رئيس جمعية التوحديين أحمد الشكر ورئيس مركز شباب المرخ سيد علي العلوي. 

وقد أعطى إشارة البدء ممثل راعي الفعالية راشد زايد الزياني، بحضور رئيس مجلس بلدي الجنوبية أحمد الأنصاري. ورفع الزياني راية بدء الووكاثون وسط تفاعل الحضور، كما تم على هامش الفعالية رسم وتلوين وجوه الأطفال المشاركين، وفي جانب آخر أُجريت فحوصات طبية مجانية من قبل مستشفى البحرين التخصصي. وفي ختام الفعالية شكر المنظمون كل المشاركين والرعاة لمشاركتهم في صنع البسمة على وجوه الأطفال ذوي التوحد، وقد لاقت الفعالية استحسان الجميع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 5:20 م

      اي مجهود الذي بذلو جعبو المساعده الشهري 150 او 200 دينار لتنمية او ماذا فعلو عملو على ان يكاقة لسته وحدك يكون فيها اكثر تخفيض ماذا قدمو هل قدمو مثل جمعية ذوي الصعوبات التي اسسة عالية هب جهودهم مثل شيخ...

    • زائر 1 | 5:18 ص

      يعطيكم العافيه
      مجهود يستحق الشكر والتقدير

اقرأ ايضاً