العدد 4986 - الأحد 01 مايو 2016م الموافق 24 رجب 1437هـ

مدرب الهلال يشدد على أهمية الفوز تراكتور الإيراني

 

شدد اليوناني يورغيوس دونيس المدير الفني للهلال السعودي اليوم الاثنين على اهمية فوز فريقه غدا الثلثاء على تراكتور سازي الإيراني ضمن الجولة السادسة الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة لمسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وقال دونيس أن فريقه ليس في أفضل حالاته خصوصا في المباريات الأخيرة: "وكلنا أمل في تجاوز هذه المرحلة، وتحقيق النقاط الثلاث والتأهل إلى الدور ثمن النهائي للمسابقة"، مبديا ثقته بلاعبي الفريق في تجاوز هذه المرحلة.

وتلقى الهلال ضربتين موجعتين في الأسبوعين الأخيرين وكانتا على يد الأهلي الذي تغلب عليه مرتين، الأولى في الدوري وحسم لقبه في صالحه، والثانية في نصف نهائي مسابقة كأس الملك وبلغ المباراة النهائية.

ويحتل الهلال المركز الثاني في المسابقة القارية برصيد 8 نقاط بفارق 4 نقاط خلف تراكتور سازي الذي ضمن تأهله إلى ثمن النهائي بفوزه على الهلال بالذات 2-صفر في الجولة الماضية في الدوحة.

ويرغب الهلال في الثأر من تراكتور سازي وكسب النقاط الثلاث التي تخوله البطاقة الثانية في المجموعة بغض النظر عن نتيجة مباراة باختاكور الاوزبكستاني وضيفه الجزيرة الإماراتي.

ويواجه الهلال منافسة قوية من باختاكور الذي يملك 7 نقاط وتبدو فرصته كبيرة لتخطي عقبة الجزيرة صاحب المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

من جانبه، أكد البرازيلي ايلتون ألميدا على سعي اللاعبين الكبير لتحقيق الفوز وإسعاد جماهير الهلال، خصوصا بعد أن مر الفريق بفترة صعبة خلال الأسبوعين الماضيين.

وأوضح أن اللاعبين يعرفون منافسهم جيدا، وكلهم أمل في التأهل إلى الدور المقبل من البطولة، وأضاف "بالطبع خروجنا من الدوري وكأس خادم الحرمين الشريفين أثر على حالة اللاعبين، ولكن فريقنا يملك إمكانات عالية، وسنقاتل لحسم النتيجة لصالحنا، كونها آخر بطولة ننافس عليها في هذا الموسم".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً