العدد 4986 - الأحد 01 مايو 2016م الموافق 24 رجب 1437هـ

وزير "العمل": البحرين تبذل قصارى جهدها لمحاربة أي نوع من التمييز        

لدى مشاركته احتفال الجالية الهندية بمناسبة يوم العمال العالمي

مدينة عيسى - وزارة العمل والتنمية الاجتماعية 

تحديث: 12 مايو 2017

تحت رعاية وزير العمل والتنمية الاجتماعية، رئيس مجلس إدارة هيئة تنظيم سوق جميل حميدان، نظم النادي الهندي احتفالاً بمناسبة يوم العمال العالمي، وذلك بمقر النادي بالعاصمة المنامة، بحضور عدد كبير من أبناء الجالية الهندية والمدعوين.

وقد ألقى حميدان كلمة خلال الحفل قدم فيها التهنئة لكافة العمال والموظفين من الجالية الهندية في البحرين وعائلاتهم بمناسبة الاحتفال بيوم العمال العالمي، مضيفاً تقدير حكومة مملكة البحرين لإسهامات الجاليات العاملة في مسيرة التنمية الشاملة بشكل عام والهندية بشكل خاص، مشيداً في ذات السياق بما تتمتع به العمالة الهندية من انضباط والتزام بقيم العمل والإنتاج، إضافة إلى حرصها على التعاون الإيجابي مع الجميع في مواقع العمل المختلفة.

وأكد وزير العمل والتنمية الاجتماعية حرص الحكومة الموقرة على حماية حقوق جميع العمال الوافدين في البلاد، وتوفير الحماية القانونية وضمان حقوقها ومكتسباتها العمالية وفقاً لقانون العمل في القطاع الأهلي والأنظمة النافذة في المملكة، ومعايير العمل الدولية.

من جانبه قدم السفير الهندي لدى مملكة البحرين الشكر والتقدير لوزير العمل والتنمية الاجتماعية على رعايته السنوية لهذا الحفل، مؤكداً على أن تلك الرعاية أكبر دليل على اهتمام الحكومة بحماية للعمالة الوافدة بشكل عام.

وتضمن برنامج الحفل، إلقاء كلمات بالمناسبة، كما تم عرض فقرات فنية فكلورية هندية، إلى جانب تكريم سعادة وزير العمل تقديراً لجهوده في حماية العمالة الوافدة بشكل عام والهندية بشكل خاص.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 10:21 م

      اكيد تمزح
      فهذه الجالية استحوذت على كل شيئ في البلاد من غسل السيارات الى البرادات الى الشركات الكبرى اللتي يسيطرون عليها

    • زائر 3 | 9:55 ص

      لا يوجد تمييز بل بوجد استحواذ شبه كامل وخاصة من الجالية الهندية علي الوظائف والقرار في الشركات حتي بات البحريني يستجدي الهندي لياخذ حقه

    • زائر 2 | 8:08 ص

      لا في تميز

      حضورك للمهرجان ومن جانب اخر يمنع البحريني من التعبير عن رئيه فهذا تميز وتفضيل الاجنبي على المواطن

اقرأ ايضاً