العدد 4986 - الأحد 01 مايو 2016م الموافق 24 رجب 1437هـ

الأهلي يعد العدة لاحتفالية ضخمة خلال ليالي الشهر الفضيل

بمناسبة مرور 75 عاما على تأسيس النادي

بدأت إدارة النادي الأهلي في الإعداد لاحتفالية مميزة وضخمة بمناسبة مرور 75 عاما على تأسيس الكيان الأصفر وذلك خلال ليالي شهر رمضان المبارك وتحديدا في العاشر من يونيو/ حزيران المقبل تحت عنوان "تكريم نسور الأهلي".

وشكلت الإدارة الأهلاوية لجنة خاصة للإعداد لهذه الاحتفالية تضم الأمين المالي للنادي علاء الحلواجي وتضم عبدعلي السكري ونادر زليخ وصادق الحلواجي ويونس منصور مع متابعة من أمين السر العام أحمد العلوي.

وبدأت لجنة الاحتفالية في وضع التصورات المبدئية والأولية للتكريم وفقرات الحفل المؤمل أن يقام على ملعب النادي الأهلي من خلال حصر المكرمين من رواد العمل الإداري والفني واللاعبين الذين مثلوا وحملوا شعار النادي على مستوى الفريق الكروي الأول، بالإضافة إلى توجيه الدعوات لبعض اللاعبين المحترفين الذين ساهموا في بعض الإنجازات ضمن مسيرة "النسور" في السنوات الماضية أمثال المغربي عبدالعزيز بوكركور والعراقيين نعيم صدام وليث حسين وصاحب عباس والكويتي خالد حافظ وغيرهم من اللاعبين.

ويتضمن برنامج الاحتفالية معرض للصور سيتناول مسيرة بعض النجوم والفرق التي مثلت النادي، إلى جانب دعوة النجم الكويتي السابق جاسم يعقوب "المرعب"، في حين سيقوم المعلق الكويتي السابق خالد الحربان بالتعليق على بعض فقرات الحفل من أرضية الملعب، وأخيرا سيقام استوديو على أرضية الملعب تحت اسم ديوانية النسور على غرار البرنامج الإعلامي على قناة الدوري والكأس "المجلس" والذي يقدمه الإعلامي القطري المتميز خالد جاسم.

كما بدأت اللجنة ترتيباتها للاحتفالية من خلال توجيه الدعوات لبعض وسائل الإعلام الخارجية والمحلية من أجل إخراج الحفل بالصورة التي تليق بالمدعوين والنجوم الذين سيتواجدون في ليلة التكريم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:36 ص

      أتمنی منكم تكريم المرحوم السيد هادي جعفر العلوي لاعب النادي الأهلي لكرة القدم سابقاً، ستكون لفته جميله منكم

اقرأ ايضاً