العدد 4986 - الأحد 01 مايو 2016م الموافق 24 رجب 1437هـ

تأهل مدرستي التعاون و"أما" الثانويتين لنهائي كرة القدم للبنين في الأولمبياد المدرسي المصغر

ضاحية السيف - اللجنة الأولمبية 

تحديث: 12 مايو 2017

تتواصل منافسات الأولمبياد المدرسي المصغر، والذي يقام في نسخته الثالثة حاليا ويستمر حتى الخميس المقبل، بتنظيم من قبل اللجنة الأولمبية البحرينية وبالتعاون مع وزارة التربية والتعليم.

وشهدت اليوم منافسات قوية في مسابقة كرة القدم للبنين والبنات، إذ لعبت التصفيات التأهيلية النهائية، في حين من المقرر أن تلعب يوم غد (الأربعاء) الأدوار النهائية للفئتين.

وأسفرت نتائج المرحلة الثانوية للبنات، والتي لعبت مبارياتها على صالة نادي الرفاع عن فوز كبير لمدرسة الحكمة على المدرسة الهندية بثمانية أهداف مقابل لا شيء، في وقت حققت فيه مدرسة "نيو ميلينيوم" فوزا على حساب مدرسة النور بهدفين دون رد.

وفازت مدرسة المعارف على مدرسة أميمة بهدف دون د، فيما سيطر التعادل السلبي على لقاءين كان الأول بين المدرسة الهندية ومدرسة أميمة، فيما الثاني بين مدرسة "أما" ومدرسة "نيو ميلينيوم"، بينما انتهى لقاء مدرسة المعرفة مع مدرسة الحمة بالتعادل الإيجابي بواقع هدف لكل طرف.

وفي نتائج المرحلة الإعدادية للبنين، والتي أجريت مبارياتها على الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد البحريني لكرة القدم، تأهلت مدرستا الرفاع وكانو إلى المباراة النهائية للمسابقة.

وجاء تأهل مدرسة الرفاع بعد فوزها على مدرسة القلب المقدس بستة أهداف مقابل واحد، فيما تخطت مدرسة كانو نظيرتها مدرسة "أما" بهدفين دون رد.

وفي نتائج المرحلة الثانوية للبنين، تأهلت مدرسة التعاون للمباراة النهائية بتجاوزها مدرسة النسيم بهدف يتيم في اللقاء الأول لدور نصف النهائي، فيما خطفت مدرسة "أما" البطاقة الثانية للمباراة النهائية بعد فوزها في اللقاء الثاني لنصف النهائي على مدرسة النور بهدفين مقابل واحد.

وتلتقي الفرق في لقاءات تحديد المركزين الثالث والرابع، بالإضافة إلى المباريات النهائية غدا الأربعاء.

 

منافسات غدا

وتتواصل منافسات الأولمبياد مساء غدا عبر إقامة منافسات السباحة للبنين للمرحلتين الابتدائية والإعدادية، وذلك في المسبح التابع لاتحاد السلة، كما تشهد الفترة المسائية منافسات ألعاب القوى للبنين، وذلك على ملعب مدينة خليفة الرياضية، بالإضافة إلى منافسات ألعاب القوى للمعاقين، والتي ستقام على صالة اتحاد المعاقين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً